ريما العنزي شبيهة جورجينا تتفاعل مع سوبر هاترك كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023
ريما العنزي شبيهة جورجينا تتفاعل مع سوبر هاترك كريستيانو رونالدو

تفاعلت ريما العنزي، مشهورة سناب شات، وشبيهة عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، حبيبة لاعب فريق النصر السعودي كريستيانو رونالد، مع إحراز الدون أربعة أهداف مع فريقه في شباك فريق الوحدة ضمن منافسات الدوري السعودي.

ريما العنزي تحتفل بإحراز رونالدو 4 أهداف

وارتدت ريما العنزي تيشيرت نادي النصر احتفالا بالفوز العريض على الوحدة، وكتبت: أول مرة أحضر مباراة للنصر والدون سجل سوبر هاترك"، وأرفقت جزءاً من أغنية نصراوي لا تكلمني.

وأرفقت تعليق أحد متابعيها على صورتها بزي فريق النص: "ي عمري كل هالفرحة عشان حبيبك بدع وسجل صدق نفسي أشوفك تتصورين جنب حبيبك".

وفي وقت سابق، كشفت شبيهة جورجينا عن أحلامها وطموحاتها في الزواج، وردت على سؤال أحد المتابعين في بث مباشر، تفكيرها لا سيما بشأن رغبتها في الارتباط بالدون.

ريما العنزي شبيهة جورجينا تتفاعل مع سوبر هاترك كريستيانو رونالدو

ونفت ريما العنزي كل تلك التكهنات، وأكدت أنها لا تفكر في مثل هذه الأمور، وأن أحلامها تتكثف في التخطيط لأحلامها المستقبلية، وقالت: "تخيلوا أحلم وأدعو ربي عشان أتزوج لاعباً؟ … أنا أحلامي أكبر وأشياء تانية ولو خطبني رونالدو ما راح مو عشان شيء، هو ما يعيبه شيء… أنا إنسانة ولو شفته ارتبط ببينط راح أشيله من تفكيري، حتى في عقلي الباطن بشيء منه".

وردت ريما على الحديث بشأن تتبعها لرونالدو، وقالت: "ولو أنا حلمي أن كريستاينو يشوفني كنت تتبعته في المباريات عشان يشوفني أو المطعم أو الفندق عشان يشوفني".

ريما العنزي وسبب تقليدها لجورجينا 

وفي وقت سابق، نفت ريما خضوعها لأي عمليات تجميل حتى تصبح شبيهة جورجينا، وأكدت أن الأمر لا يخرج عن نطاق تحقيق رغبة متابعيها في تقليد إطلالاتها فقط.

وأضافت: "البعض يتهمني بتقمص شخصية جورجينا، لكن أنا أقلد الاستايل الخاص بها فقط، أما شخصيتها فلا أحد غير رونالدو يعرفها، والمتابعون يطلبون مني إطلالة مشابهة لها عندما تظهر لها صور جديدة، ولا أحب رفض طلباتهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار