سخرية من ريما العنزي بعد حديثها عن سبب عودة كريستيانو رونالدو لجورجينا

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
سخرية من ريما العنزي بعد حديثها عن سبب عودة كريستيانو رونالدو لجورجينا

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، ريما العنزي سخرية واسعة، بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تتحدث عن سبب عودة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو إلى حبيبته جورجينا رودريغيز، والذي أرجعته لنفسها.

ريما العنزي تتجاهل كريستيانو

ردت ريما العنزي المعروفة بكونها شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية، على أنباء استقرار العرقة بين كريستيانو رونالدو وجورجينا، بعد تداول أنباء أخرى أفادت توتر العلاقة خلال الأسابيع الماضية.

وقالت شبيهة جورجينا رودريغيز، إنها هي السبب في عودة العلاقة إلى طبيعتها بين الثنائي الشهير، بعد أن رفضت كريستيانو، فأراد أن يجعلها تشعر بالقهر مثلما جعلته يشعر بحسب تصريحاتها في فيديو متداول.

وأضافت ريما العنزي: "كريستيانو رجع لجورجينا لما أنا رفضته، عايز يقهرني، بس أنا ما اهتميت"، لتثير سخرية واسعة بهذه التصريحات.

شاهدوا تصريحات ريما العنزي

تفاعل النشطاء مع فيديو ريما العنزي الذي تحدثت فيه عن رفضها لحبيب جورجينا رودريغيز الشهير، تاركين الكثير من التعليقات التي حملت تنمرا وسخرية منها.

وقال البعض في تعليقاتهم: "أخيرا شفت أحلام اليقظة"، "هي صدق تتكلم ولا مأخذه الموضوع عبط بعبط لأنه إذا غير كذا فهالشي يتطلب تدخل الطب النفسـي ضروري"، "عايشة بوهم ومشية الفيلم.. للأسف هذه النوعيات تعيش بعالم آخر وتنسى عالمها الحقيقي الله يرفع عنها ويشفيها يا رب".

وكانت ريما العنزي قد صرحت في فيديو سابق، أنها تسببت في توتر العلاقة بين جورجينا وكريستيانو رونالدو خلال الأسابيع الأخيرة، مما دفع البعض للسخرية من هذه التصريحات التي اعتبروها غير منطقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار