محمود المهدي يعلن زواجه من منة عرفة مجددًا وهذا ما قاله عن الفرح

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
محمود المهدي يعلن زواجه من منة عرفة مجددًا وهذا ما قاله عن الفرح

للمرة الثالثة؛ ربما الرابعة، يعلن الفنان المصري، محمود المهدي، زواجه من الفنانة المصرية الشابة، منة عرفة، بعد عدة مرات للارتباط ثم الانفصال ثم العودة!

كان محمود المهدي، قد أعلن مؤخرًا العودة مرة أخرى إلى منة عرفة بعد 3 أشهر من الانفصال، حيث نشر محمود المهدي منشورًا على خاصية "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، كتب فيه "الحمد لله أنا ومنة رجعنا، ولا عزاء للحاقدين"، بينما لم تعلق منة عرفة على الأمر حينها.

والآن الجديد في الأمر، أن محمود المهدي، أعلن يوم السبت 21 مايو/أيار الجاري، إتمام زفافه على الفنانة الشابة منة عرفة، في حفل صغير اقتصر على الأهل من الجانبين.

وأكد المهدي أن الحفل أقيم في أجواء سرية بحضور محدود جدا من العائلتين، وأشار إلى أنه لن ينشر صورا من حفل الزفاف، التزاما باتفاقه مع زوجته على إبقاء الحياة الخاصة بعيدا عن أعين الجميع.

لم ينشر محمود المهدي صورًا من حفل الزفاف الصغير على منة عرفة، لكنه نشر صورة جديدة له برفقة منة عرفة بعد نقل خاتم الزواج من اليد اليمنى إلى اليد اليسرى.

وبجوار الصورة التي نشرها محمود المهدي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الذي أغلقه مؤخرًا قد أن يعيد فتحه للإعلان عن إتمام زفافه، تعليقًا قال فيه: "الحمد لله تم الجواز والدخلة والفرح كان صغير ومقتصر على الأهل فقط ومنشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط حبيت أبلغكم عشان نفرحكم معانا ".

محمود المهدي يعلن زواجه من منة عرفة مجددًا وهذا ما قاله عن الفرح

محمود المهدي يعلن زواجه بعد تفعيل حسابه:

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، قد اتخذ قرارًا بإغلاق الحسابات الرسمية للفنان الشاب محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة على موقعي إنستغرام وفيسبوك بسبب شكوى مقدمة من أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية وهو ما دفعه للهجوم على القرار.

وجاء القرار موضحاً أن إغلاق حسابات محمود المهدي بسبب بثه منشورات تمثل سب وقذف وإساءة لمهنة الفن والقائمين عليها.

وجاء نص القرار: "الدكتور أشرف زكي بالإشارة إلى الشكوى المقدمة من سيادتكم ضد الأستاذ محمود المهدي لنشره على حسابيه على فيسبوك وإنستجرام عدة منشورات تتضمن تشهيرا وطعنا في الأعراض وتهديد بنشر إساءات تخص عددا من الفنانين منهم الفنانة إلهام شاهين وآخرين".

كانت عدداً من الأزمات اندلعت بين محمود المهدي وعدد من الفنانين كانت بدايتها مع تصريحات الفنانة إلهام شاهين التي عبرت عن غضبها من رفض بعض النجوم أداء المشاهد الساخنة والحميمة، مشيرة إلى أن تلك المشاهد لم تعد مثل الأول.

وهو ما دفع المهدي لسلسة من الهجوم عليها والانتقادات القاسية والتي تواصلت للرد على نقيب الممثلين، أشرف زكي واشتعال الأزمة بينهما.

ارتباط وانفصال وعودة منة عرفة ومحمود المهدي:

وفي مارس/آذار الماضي 2022، أعلن محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة الانفصال عنها للمرة الثانية بعد 3 أشهر فقط من الانفصال الأول الذي وقع في نوفمبر/تشرين الثاني 2021 ولم يستمر أكثر من يومين.

وكانت منة عرفة، أعلنت في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي 2021، انفصالها عن زوجها الممثل محمود المهدي بعد عقد قرانهما قبل عدة أشهر وحديثهما عن استعدادات الزفاف القريب. ما أثار ضجة واسعة، خاصة أن الطلاق وقع قبل موعد الزفاف المرتقب.

تسبب خلاف بين منة عرفة ومحمود المهدي في وقوع الانفصال الثاني بينهما وربط البعض بينه وبين الهجوم الذي شنه الأخير على الفنانة المصرية إلهام شاهين ونقيب الفنانين المصريين، أشرف زكي خلال الفترة الماضية، وأن تلك التصرفات ستؤثر على مشوارها الفني. 

وسبق لمنة عرفة ومحمود المهدي أن أعلنا انفصالهما للمرة الأولى منذ فترة طويلة. وتردد أن السبب في ذلك هو المشاهد التي جمعت محمد نجاتي بمنة عرفة في كواليس مسلسل فيلا 101.

حينها فجرت والدة منة عرفة بعد خبر الانفصال بيومين فقط، خبر عودة ابنتها إلى زوجها، مؤكدة أن التصالح تم بينهما.

وكان محمود المهدي قد أثار الجدل وقت الطلاق، إذ أعلن أنه رجل شرقي صعيدي يرفض بعض التصرفات التي لا تناسبه، دون إيضاح مما عرض منة عرفة وقتها للشائعات التي تبين فيما بعد حقيقتها، وأن الطلاق وقع بسبب مشهد لها مع الفنان محمد نجاتي فهمه زوجها بطريقة خاطئة.

أوضح محمود المهدي بعد عودته لمنة عرفة، أن هناك سوء تفاهم قد حدث وأنه لم يقصد المعنى الذي فسره البعض بصورة خاطئة.

بينما الطلاق للمرة الثانية وقع على خلفية أزمة تصريحات متبادلة بين محمود المهدي والفنانة إلهام شاهين، دخل فيها نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، على خط الأزمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار