إلهام الفضالة ترفض دخول بناتها مجال التمثيل وتعلق على ثنائيات المشاهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن رفضها دخول بناتها مجال التمثيل مؤكدة أن هذا الرفض تام، وفي الوقت نفسه عبرت عن رأيها حول ثنائيات المشاهير على السوشيال ميديا ومشاركتهم بعض الأمور الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

إلهام الفضالة تكشف موقفها من تمثيل بناتها

وقالت إلهام الفضالة أن بناتها لا يفضلن دخول عالم التمثيل، موضحة أنها تعترض على ذلك أيضاً خوفاً من تعرضهن لانتقادات جارحة أو شائعات مزعجة أو سخيفة بحد قولها.

وأشارت إلهام الفضالة أن كافة الشائعات والانتقادات التي تتعرض لها مازالت تزعج والدتها حتى الآن ولا تريد أن تعيش هذا الشعور هى الأخرى.

وأكدت أن بناتها يفضلن استكمال دراستهن والتزوج وبعد ذلك من الممكن ترك حرية الاختيار لهن مؤكدة أن بناتها لا يشبهنها في الطباع مطلقا.

ورداً على ما قاله المنتج الكويتي باسم عبد الأمير حول أجرها في الأعمال الدرامية والذي يصل إلى 70 ألف دنيار، أكدت أن الرقم صحيح ولكنها لم تكن تريد نشره "لأنه سيفتح عليها أعين الحاسدين"، بحد تعبيرها.

وعلقت إلهام الفضالة على نشر بعض المشاهير المتزوجين لبعض الأمور التي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة:" ما عندهم سالفة".

وتابعا:" هناك أمور تقدرين تشاركين الناس فيها ولكن في أمور لا استطيع ما اشارك الناس فيها لأنها أشياء خاصة تخص بيتي لكن أقدر أشاركهم في أشياء عادية لبسي ومكياجي حتى نستفيد نحن من بعض، أنا اتابع بعض الفاشنيستات واستفيد منهم".

مي العيدان تعتذر لإلهام الفضالة

اعتذرت الإعلامية الكويتية مي العيدان للفنانة إلهام الفضالة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام بعد خلاف وقع بينهما منذ 8 أشهر لعدم مساندة الأخيرة لها في خلافها مع إحدى الفنانات.

وقالت مي العيدان إن اعتذارها يرجع لاكتشافها أن الفنانة إلهام الفضالة كانت على حق في موقفها وأن الموقف لم يكن يستحق ما حدث

ونشرت مي العيدان صورة لإلهام الفضالة وعلقت عليها:"عندي القدرة الكاملة على أني أعتذر للفنانة إلهام الفضالة لأني ما كنت معاها في خلاف مع إحدى الفنانات قبل ٨ أشهر، وللأسف طلع كلام وموقف إلهام صح وأنا الغلطانة لأني وقفت مع مَن لا يستحق الوقوف معه. آسفة أم فجر".

خلاف مي العيدان وإلهام الفضالة

خلاف مي العيدان وإلهام الفضالة يعود إلى 8 أشهر حينما تحدثت مي العيدان على الخلاف الذي وقع بين الأخيرة والفنانة زهرة عرفات حول قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

وقالت مي العيدان حينذاك إن الفنانين لهما مكانة كبيرة لكنها تقف مع إلهام الفضالة في جميع مواقفها حتى وإن كانت على خطأ معلقة: "لكن إلهام أخطأت حينما ردت على زهرة عرفات بعد أن قالت إن الفن يعيشنا عيشة كريمة، لكن لا يؤدي للثراء الفاحش"، لتهز صورتها بوصفها امرأةً راقية، يعرفها الجمهور"

وكشفت زهرة عرفات منذ أيام عن محاولتها التواصل مع مي العيدان بكل الطرق لكنها حظرت حساباتها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار