سارة الودعاني في بث مباشر برفقة والدها وتحدي بـ 50 ألف ريال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
سارة الودعاني في بث مباشر برفقة والدها وتحدي بـ 50 ألف ريال

ظهرت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني برفقة والدها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" في بث مباشر، حيث ظهرت بتحد جديد له، مما أثار فضول المتابعين للتعرف على هذا التحدي.

سارة الودعاني مع والدها في بث مباشر

شاركت مشهور سناب شات السعودية سارة الودعاني مقطع فيديو جديد، عبر صفحتها الشخصية على تطبيق سناب شات، وقام رواد ونشطاء موقع التدوينات "إكس" تويتر سابقاً، بتداوله، حيث ظهرت سارة الودعاني مع والدها خلال بث مباشر وهي تقوم بشرح التحدي جديد لوالدها.

حيث كان التحدي عبارة عمن يدخل القلم داخل الكيس، يحصل على جائزة قدرها 50 ألف ريال سعودي، ورصد الفيديو فشل سارة في العديد من المحاولات لإدخال القلم داخل الكأس، ولكن والدها فاز بالتحدي وسط صدمة سارة الودعاني.

لترد عليها أختها قائلة: "حاولي 50 ألف بسرعة والله شوفي أنا بصور لمتابعينك والله لأعلمكم إذا ما أعطته عشان أثبت لكم إنها بخيلة".

والد سارة الودعاني

وقد شارك من قبل والد سارة الودعاني في مقطع فيديو لها عبر تطبيق الفيديوهات السريعة سناب شات، وظهر هي تستشيره في لون إطلالتها الجديدة.

وارتدت سارة الودعاني عباءة وطرحة بلون هافان متطابق، وتحمست لهذه الإطلالة التي أصرت على أخذ رأي والدها فيها، والذي أثنى بدوره عليها متغزلا في جمال ابنته.

وقال والد سارة الودعاني ردا على استشارة ابنته: "أنتِ قمر كده ولا كده، واللون جميل عليكِ"، وتابع ردا على سؤالها بأي من أبنائه أقرب له في الشبه: "أنتِ أقرب حد في عيالي شبها لي والله روحي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار