سارة الودعاني تستعرض تكدس مشترياتها في تركيا وتتعرض لانتقادات

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
سارة الودعاني تستعرض تكدس مشترياتها في تركيا وتتعرض لانتقادات

تعرضت مشهورة سناب شات السعودية، سارة الودعاني لانتقادات لاذعة من المتابعين بسبب استعراضها حجم مشترياتها من تسوقها خلال إجازتها في تركيا.

سارة الودعاني تستعرض تكدس مشترياتها

ونشرت سارة الودعاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي تقوم بشراء عدد كبير من المنتجات والأغراض من تركيا، ثم استعرضت غرفتها داخل أحد الفنادق للأشياء التي اشترتها خلال فترة إقامتها.

وكشفت سارة الودعاني أن لديها مشكلة في العودة بتلك الأغراض ولابد من شحنها، نظراً لتجاوزها الوزن المسموح به للمسافرين في الطائرات، واستعرضت في الفيديو كافة الأغراض التي ظهر أحد الأشخاص يقوم تبرتيبها داخل الكرتونة من أجل شحنها.

وعلقت سارة الودعاني على الفيدية قائلة: "شوفوا الأشياء التي نبغها نشحنها صراحة كثيرة لازم لها شحن"، وهو ما تسبب في غضب بعض المتابعين والهجوم عليها.

انتقدت التعليقات طريقة سارة الودعاني في استعراض مشترياتها حيث اعتبر البعض أن الغرض من الفيديو هو التفاخر بأموالها، بيتما تساءل البعض حول السبب: "طيب وش الهدف من تصوير ؟؟ جد والله يعني كاش وكذا بتورينا يعني وش سبب شهرتها؟".

استعراض سارة الودعاني حياتها الفاخرة

ولفتت بعض التعليقات إلى أن تلك لم تكن المرة الأولى التي تقوم فيها سارة الودعاني باستعراض نمط الحياة الفاخر الذي تعيشه، خاصة أنها لجأت قبل شهر أثناء ولادة طفلها الثالث سليمان لأمر مشابه.

ونشرت سارة الودعاني فيديو عبر حسابها على إنستغرام وهي تستعرض مكونات الجناح الملكي مؤكدة أن الطابق كامل لها وحدها للولادة.

وفي الفيديو ظهرت سارة الودعاني وهي تطوف وسط الغرف لتصوير مكونات الجناح الملكي في المستشفى قائلة: "خلوني أوريكم الجاح اللي انا فيه هذا اسمه الجناح الملكي شوفوا الدور كامل بس لمريضة واحدة الدور كله الممرضين والأمن بس للغرفة اللي انا فيها".

وتسبب الفيديو في انتقادات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبروا أن تصوير الجناح يعد نوعاً من التفاخر منها لوجودها فيه، بينما أبدى البعض تعجبه من حجز طابق كامل في المستشفى من أجل مريضة واحدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار