سارة الودعاني تعطي نصائحها للتعامل مع الزوج: التنازل فيه رفعة كبيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 فبراير 2022
سارة الودعاني تعطي نصائحها للتعامل مع الزوج: التنازل فيه رفعة كبيرة

تلقت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية سارة الودعاني سؤال من متابعة طلبت منها تقديم نصيحة لها لكيفية التعامل مع زوجها.

متابعة تسأل سارة الودعاني عن نصيحة للزوج

وجاء سؤال المتابعة لسارة الودعاني:"خطيبي نفس شخصية أبو سعد والله ونفس الأسلوب حتى الصوت نسخة وكل مرة أحس يا لله كيف كذا بتحمله بعدين حرفيا حجر تكفين عطيني نصايح كيف تعاملت معه".

سارة الودعاني تعطي نصائحها للتعامل مع الزوج: التنازل فيه رفعة كبيرة

من جانبها تحدثت خبيرة التجميل سارة الودعاني عن علاقتها بزوجها موضحة أنها وزوجها تجمعهم قوة الشخصية وهو ما جعل الأمر بينهما في التفاهم في بداية الزواج صعب كاتبة:"بقولكم شى يا بنات أنا وأبو سعد فينا نقطة متشابهة أنا شخصية قوية وهو شخصية قوية جدا يعني هذي نقطة كانت جدا صعبة في البداية مرة لأني فعلا مستقلة بنفسي وهو مستقل بنفسه ويحب الكنترول يكون بيده هو فقط، وأنا كنت أضايق لين وصلت لمرحلة وسط".

وتابعت سارة الودعاني:"أعطيه السلطة إلى يبيها وأنا أسوي سلطتي بمكاني ولكن إذ تبين الجد بداية الزواج إذ زوجي قالي  يمين قلت سم وإذ قال يسار قلت من عيوني لاني كنت أبي حياة هادية وماني داخلة حرب ابي اعيش مع إنسان أحبه وابي نكون عائلة فكنت معه مرة بالخط إلى يقوله".

سارة الودعاني تعطي نصائحها للتعامل مع الزوج: التنازل فيه رفعة كبيرة

وأضافت الودعاني:" يصير وأنا بعد يلبي متطلباتي بس بحكم أنه شديد أو متشدد يعني كنت أِشوف صعوبة كل شيء عنده لا حرفيا كانت صعبة بس سبحان الله شوي شوي تخف هالاشياء، والله بنات كانت حتى المطاعم ممنوع أروحها، كل شيء بالبداية يكون صعب بس انتي خليك سهلة لا تعاندين".

وأنهت الودعاني كلامها كاتبة:"إذ هو إنسان ونعم بالعكس دايم أحس التنازل فيه رفعة كبيرة للزواج ما شاء الله، وما زالت ترا أحب أكون في صف زوجي وأحبه يكون في صفي وما زالت قوية وهو قوي ونضحك على أنفسنا، أهم شيء ما تشدين بالعلاقة وصدقيني إذا حبتيه بتتساهلين من طيب قلبه".

سارة الودعاني تعطي نصائحها للتعامل مع الزوج: التنازل فيه رفعة كبيرة

سارة الودعاني وعمليات التجميل

جدير بالذكر أنه خضعت الفاشينستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني لـ 3 جراحات تجميلية في وجهها.ونشرت سارة الودعاني عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات صورها بعد خضوعها للجراحات التجميلية. وبدت سارة الودعاني بجفون منتفخمة فيما تغطي لصقات طبيبة أجزاء من وجهها وبخاصة منطقة الأنف.

تداولت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع "انستقرام"، صورة تظهر خضوع الفاشنيستا خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، لتجميل أنفها‎‎.

وفي الصورة المتداولة بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي، تظهر الودعاني وهي قبل العملية الجراحية، وما بعد العملية الجراحية التجميلية، بينما لا تزال أربطة ولاصقات العملية تحيط بخدها ورصغها ووجهها.

كما خضعت خبيرة التجميل والمكياج سارة الودعاني، سابقًا لعملية جراحية تجميلية بتكميم المعدة، لتخسر كثيرًا من وزنها بعد خضوعها للجراحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار