ترقية كاميل فاسكيز محامية جوني ديب بعد انتصارها في قضيته ضد أمبر هيرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
ترقية كاميل فاسكيز محامية جوني ديب بعد انتصارها في قضيته ضد أمبر هيرد

نشرت صحف عالمية، قرار ويليام بالديغا، رئيس مجلس إدارة شركة براون رودنيك والرئيس التنفيذي لها، ترقية المحامية كاميل فاسكيز، محامية جوني ديب في محاكمة التشهير ضد أمبر هيرد، إلى درجة شريك.

يذكر أنه تم إعلان براءة جوني ديب، من التهم التي وجهتها إليه زوجته السابقة آمبر هيرد، بالعنف الجسدي وغيره ضدها، وإدانتها بتهمة التشهير، وحصل ديب على تعويض مادي بقيمة 15 مليون دولار.

ترقية كاميل فاسكيز:

وأعلنت شركة براون رودنيك في بيان صحفي، نُشر اليوم الثلاثاء، ترقية فاسكيز إلى درجة شريك في مكتب المحاماة.

وقال ويليام بالديغا، رئيس مجلس إدارة الشركة: "تاريخياً، احتفظنا بهذا الإعلان لنهاية سنتنا المالية، لكن أداء كاميل خلال محاكمة جوني ديب أثبت للعالم أنها مستعدة لاتخاذ هذه الخطوة التالية الآن".

وقالت صحيفة نيويورك بوست، إن الترقية السريعة التي حصلت عليها كاميل فاسكيز، خريجة كلية الحقوق الجنوبية الغربية وجامعة جنوب كاليفورنيا، قد تكون وسيلة لبراون رودنيك لإبقائها ضمن موظفي الشركة. خاصة بعدما فكرت شركات أخرى في الصيد الجائر لها.

ترقية كاميل فاسكيز محامية جوني ديب بعد انتصارها في قضيته ضد أمبر هيرد

وأصبحت كاميل فاسكيز، واحدة من المشاهير بعد انتصارها المدوي في قضية جوني ديب، بل حرص العديد من المعجبين لها وصديقها، إدوارد أوين، المدير التنفيذي لشركة وي ورك، التقاط الصور معها أثناء طريقهما إلى المطار لمغادرة فرجينيا.

عملت فاسكيز، التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها، جنباً إلى جنب مع بنجامين تشيو، شريك في مكتب براون رودنيك بواشنطن العاصمة، خلال فترة القضية. 

كان حضور تشيو أقل بكثير في جميع الجلسات، حيث وصفوه زملاؤه السابقون بأنه يتمتع بأسلوب «رقيق الكلام»، كان الاثنان ودودين مع معجبي ديب، حيث وقفوا لالتقاط صور مع حيوان الألبكة التي أحضرها أحد المعجبين خارج قاعة المحكمة.

وأطلق البعض على محامية جوني ديب كاميل فاسكيز- Camille Vasquez، اسم المرأة المُعجزة، بسبب إصرارها وذكائها أثناء جلسات المرافعة ضد آمبر هيرد، حيث تمكنت من الحصول على براءة مُوكلها وتحقيق العدالة، وتعويض يبلغ 15 مليون دولار أمريكي.

ترقية كاميل فاسكيز محامية جوني ديب بعد انتصارها في قضيته ضد أمبر هيرد

مهارة كاميل فاسكيز محامية جوني ديب:

تمكنت كاميل فاسكيز خلال محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد، من سرقة الأضواء بسبب براعتها أثناء المرافعات، بالإضافة إلى اللقطات الدافئة التي ظهرت فيها وهي تؤازر جوني ديب في صور ومقاطع انتشرت كالنار في الهشيم عبر السوشيال ميديا.

حافظت كاميل فاسكيز على صورة المرأة القوية الصارمة مع خصومها، بالإضافة لتمتعها بكامل اللباقة والاحترام لكل الأطراف، إلى جانب تمتعها بجانب عاطفي رحيم مع موكلها الذي تركزت أنظار العالم عليه مؤخراً.

وفي نهاية المحاكمة، ظهرت كاميل فاسكيز وهي دامعة العينين في رقة، وتردد في فرحة مشوبة بالراحة أن "لقد فُزنا".

ونالت فاسكيز إشادات كبار المحامين في العالم، إذ أثنت عليها المحامية كاثلين زيلنر وكتبت في تغريدة: "كاميلا فاسكيز هي نجمة لا مثيل لها في محاكمة ديب، نبرتها المدروسة وأسئلتها الثاقبة والسيطرة الكاملة على الحقائق وإيمانها الواضح بعميلها كلها أمور جديرة بالثناء".

كاميل فاسكيز Camille Vasquez:

- وُلدت كاميل فاسكيز عام 1984 وهي تبلغ من العمر، 34 عاماً، وهي محامية تعمل حاليا مع شركة براون رودنيك، التي مثلت جوني ديب.

- هي واحدة من المحامين التسعة الذين شاركوا في قضية هيرد ديب الشهيرة.

- وفقا لموقع الشركة على الإنترنت، فهي متخصصة في التقاضي والتحكيم.

- تخرجت من جامعة جنوب كاليفورنيا وواصلت دراسة القانون في كلية الحقوق بجنوب غرب الولاية.

- تركز حاليا على دعاوى التشهير من جانب المدعي، مع خبرة إضافية في التقاضي في نزاعات العقود، والأضرار المتعلقة بالعمل، والمطالبات المتعلقة بالتوظيف.

- سلطت الأضواء على كاميل بعد أن حاز سلوكها وشخصيتها ومهاراتها المهنية التي لا مثيل لها في قاعة المحكمة على إعجاب الكثيرين.

- تصرفت فاسكيز باحترام كبير في قاعة المحكمة، حيث تمكنت من إيصال وجهات نظرها بمهارة ومهنية.

- استجوبت كاميل فاسكيز آمبر هيرد، 36 عاما ، في وقت سابق خلال المحاكمة، وفي استجواب لا يُنسى، أجبرت هيرد على الاعتراف بأنها لم تتبرع بتسوية طلاقها البالغة 7 ملايين دولار للجمعيات الخيرية كما تعهدت وادعت من قبل، مما ضمن الفوز لجوني ديب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار