سعود القحطاني يوثق لحظة دخول الأميرة خلود بنت خالد البث المباشر له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
سعود القحطاني يوثق لحظة دخول الأميرة خلود بنت خالد البث المباشر له

شارك مشهور سناب شات السعودي سعود القحطاني، مقطع فيديو جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، برد فعله بعدما تفاجأ بدخول الأميرة خلود بنت خالد في البث المباشر الخاص به.

سعود القحطاني يوثق لحظة دخول الأمير خلود البث المباشر

وثق مشهور السوشيال ميديا السعودي سعود القحطاني، ردة فعله في مقطع فيديو على حسابه الشخصي على تطبيق "سناب شات"، لحظة دخول الأميرة خلود بنت خالد في البث المباشر الخاص به، حيث كانت ترتدي قناعاً على وجهها، ثم قامت بنزع القناع لتكشف عن ملامحها.

وقالت للمشاركين في البث المباشر: "أنا الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر"، ليرد عليها سعود القحطاني: “والنعم”، حيث قام بترك الهاتف على الأرض ووقف وطالب صديقه بالوقوف هو الآخر احتراماً، ثم عاد للبث من جديد، وقالت الأميرة خلود: "إن شاء الله نعمل لايف كلنا مع بعض بالتيك توك، أنتوا دمنا وقلبنا، مع السلامة".

سعود القحطاني يشارك مقطع فيديو للفتيات على التيك توك

ومنذ يومين تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر لمشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي سعود القحطاني، وهو يسخر من الفتيات اللواتي يظهرن على منصة تيك توك، وكيف يكون شكلهن في الحقيقة.

قال القحطاني خلال ظهوره في بث مباشر مع المشهورة صبا الحارثي: "الفلاتر تحلي بنات تيك توك، إذا شفتهم في الإيڤنتات ما أعرفهم". وأضاف قائلًا: "إذا شوفتكم في الإيڤنتات، وجوهكم أعوذ بالله، والبنت تقابلني تقولي عرفتني، أقول لها أنتي مين؟" لترد صبا الحارثي قائلة: "مو كل البنات، لا والله مو كل البنات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار