سعود القحطاني يفاجئ شريكته في البث بمساعدتها في افتتاح مطعم خاص

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
سعود القحطاني يفاجئ شريكته في البث بمساعدتها في افتتاح مطعم خاص

قرر التيك توكر سعود القحطاني مساعدة إحدى الناشطات على أحد تطبيقات الفيديوهات التي تتيح خاصية البث المباشر، بعد اعترافها له بأنها تعتمد على التطبيق في تحصيل الأموال لكي تعيش هي ووالدتها.

مفاجأة سعود القحطاني

المفاجأة الأولى من سعود القحطاني كانت عبارة عن توجيه متابعيه لدعم شريكته في البث، حيث طلب منهم أن يمنحوها الهدايا والدعم لكي تحصل على المال في المقابل، بعد أن أخبرته بقصتها بطريقة سريعة.

الفتاة قالت لسعود القحطاني إنها كانت تدعو الله أن يمنحها الرزق، خاصة بعد صلاة الفجر التي انتهت منها لتتوجه بالدعاء إلى الله وقراءة سورة الواقعة التي وصفتها بأنها سحر للحصول على الرزق الوفير، مشيرة إلى أن والدتها دخلت عليها وهي تقرأ القرآن لتدعو لها قائلة "الله يرزقك من حيث لا تحتسبين" وبعد أن قصت قصتها تأثرت وبكت.

وأوضحت الفتاة أن والدتها تعمل طباخة منذ 12 عاماً كاملة، ولكنها لا تستطيع أن تفتتح مطعمها الخاص بسبب ظروفهم المادية الضيقة، مشيرة إلى أنها تنوي أن تفتتح لها المطعم بعد كسب الأموال من البث المباشر، ليفاجئها سعود القحطاني بالمفاجأة الثانية.

شاهدوا الفيديو

طلب سعود القحطاني من الفتاة أن تخبره بالأصناف التي تستطيع والدتها طهيها، لتخبره بأنها طباخة ماهرة جدا في المطبخ، وتدعو والدتها للحديث عن طعامها، فأخبرته والدة الفتاة بأنها تجيد طهي مختلف أنواع الأرز والكبسة، وهنا قال المشهور السعودي إنه سيساعد في افتتاح المطعم بنصف المبلغ المطلوب.

وأضاف سعود القحطاني: "الحين نص الإيجار عليا" ثم اتصل القحطاني بتيك توكر آخر وقص عليه القصة، ليخبره صديقه بأنه سيساعد بمبلغ 100 ألف ريال سعودي، لتنفجر الفتاة باكية بسبب المفاجأة التي أسعدتها، قبل أن يؤكد سعود أنه على استعداد للدخول كشريك مباشر في المشروع.

لم تتمالك الفتاة دموعها تحت تأثير المفاجآت المتتالية من سعود القحطاني، والتي بدأت بدعمها في البث وانتهت بوعد بافتتاح مطعم لوالدتها وتحقيق حلم حياتها، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع سرعة إجابة دعائها بهذه الطريقة، كما دعت والدتها للمشهور السعودي.

تفاعل الجمهور

تفاعل الجمهور مع الفيديو المتداول لسعود القحطاني عبر مختلف الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي، وأشاد كثيرون بموقفه الإنساني مع الفتاة التي كانت تبدو عليها الحاجة، حيث قالت ضمن حديثها في البث "أنا ليه أفتح بث؟ حتى أترزق منه".

وقال البعض متفاعلا: "رغم ان ما عندي تيك توك ولا أحب شخصياته وعيناته وفكرته لكن جزاه الله خير هو ونايف موقفهم طيب"، "كل إنسان داخله بذرة خير وإنسانية .. بعيد عن الابتذال والتصنّع .. الله وحده يعلم بالنوايا .. كل اللي علينا نحسن النوايا بالناس دائماً ونشكر على العطاء .. شكرا سعود القحطاني".

وتابع أحدهم: "مع أني ما أطيق المشاهير وبالأخص مشاهير البثوث بس الله يجزاك خير يا سعود والله أنك فرحتنا في فرحة الأم وبنتها".

سعود القحطاني يفاجئ شريكته في البث بمساعدتها في افتتاح مطعم خاص

فيما انتقد آخرون تصريح سعود القحطاني حول حجم رصيده في البنك وقال أحدهم: "سعود أنت كنت تقول ما فيه بحسابي إلا عشرين ألف ، ترى ما يجوز الكذب كان تقدر تحتفظ بالإجابات وهذا سؤال غبي كم عندك ، كم رصيدك ، لكن أنت قلت عشرين ألف عندي ، أنت إنسان طيب وتحب تساعد الناس ، لكن مقصدي لا تكذب عشان الله يزيد فضله عليك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار