تجمهر حول سعود القحطاني لالتقاط صور تذكارية معه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
تجمهر حول سعود القحطاني لالتقاط صور تذكارية معه

تداولت الصحفات المهتمة بأخبار المشاهير والفنانين فيديو لمشهور السعودية سعود القحطاني وقت تجمع عشرات الأشخاص حوله لالتقاط الصور التذكارية معه.

تجمهر حول سعود القحطاني

وفي الفيديو ظهرت حراسة أمنية حول سعود القحطاني وسط الحشد الكبير الذي تجمع حوله حيث ظهرت مجموعة متشابكة الأيدي ويشكلون حائط سد بين سعود القحطاني والجمهور المجتمع حوله.

وفي الفيديو مازح القحطاني، وأظهر تحيته وحبه لجمهوره الذي رحب به فور رؤيته.

أزمة سعود القحطاني

وكان القحطاني تعرض لأزمة في الفترة الماضية بسبب نشر صحيفة خبر عنه غير حقيقي وهو مهاجمته لشخص ملتحي وصفه بالمهرج، وتوعد سعود القحطاني بمقاضاة تلك الصحيفة التي لم يذكر إسمها 

وقال سعود القحطاني خلال مقطع فيديو نشره على حسابه بأحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً:" شغله عندي، لقم لقمة المسكين، ما عمره لقمها، ما يدري أني بسحبه من أذنه، ما يدري أن حسابه علي الطلاق يتقفل سواء أخبار أو غيره."

وأثبت القحطاني كذب هذا الخبر بعدما شارك مقطع فيديو للشخص الملتحي الذي اتهمته الصحيفة بإهانة القحطاني، حيث كذب الشخص هذا الخبر ووصفه بالبهتان وأضاف قائلاً :" شفتم الفيديو والخبر، هذا كذب وبهتان أنا وسعود إخوان ونمزح مع بعض ، ونتواصل خارج البرنامج".

لكن الحقيقة أن سعود القحطاني والشخص الملتحي لم يقولوا الحقيقة لأن الثنائي ظهرا في بث مباشر وشن القحطاني فيه هجوم على الملتحي الذي ظهر معه في البث ووصفه بالمهرج.

ورد عليه القحطاني في البث المباشر وقال: "أنا مهرج يا قليل الأدب يا للي ما تستحي على وجهك.. أنت طحت من عيني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار