سعيد قبيسي يقدم مجموعة كوتور بالذكاء الاصطناعي لخريف 2023-2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
سعيد قبيسي يقدم مجموعة كوتور بالذكاء الاصطناعي لخريف 2023-2024

لم تكن هذه المرة الأولى التي قدم فيها مصمم الأزياء اللبناني سعيد قبيسي Saiid Kobeisy مجموعة "رقمية" تم تصميمها من خلال الذكاء الاصطناعي، حيث كانت أول مجموعاته من هذه التقنية هي مجموعة ربيع وصيف 2023 وهذه مرة دفع المصمم اللبناني  حدود التكنولوجيا والحرفية في التصميم وقدم مجموعة الأزياء الراقية هوت كوتور بطريقة جذابة دمجت معاً العوالم الافتراضية والواقعية.

مجموعة سعيد قبيسي  كوتور بالذكاء الاصطناعي لخريف 2023-2024

  • بأسلوبه الحالم والمبهر أخذ سعيد قبيسي مجموعة كوتور إلى مستوى من الخيال بتصميمات ساحرة تخلق تجربة غامرة لمن يرتديها مع دمج التكنولوجيا الحديثة مع اللمسات الكلاسيكية، بتقنية لا تشوبها شائبة.
  • مع غياب عارضات الأزياء والحضور والعرض الفعلي تم تقديم المجموعة الجديدة على نماذج الذكاء الاصطناعي، من خلال عرض تقديمي رقمي فقط.

أكثر ما يميز مجموعة سعيد قبيسي كوتور الرقمية لخريف 2023-2024

  • من الصعب معرفة ما يميز هذه المجموعة الساحرة لكن بمجرد النظر نستطيع أن نرى الفساتين الفاخرة الملفوفة المصنوعة من التفتا والساتان المزدوج المطعم بالخرز والتول المطرز والمزين بديكورات فاخرة إلى الغزار الحريري الملفوف يدوياً.
  •  تحتوي المجموعة الجديدة على 25 مظهراً فريداً، بما في ذلك ثوب زفاف مذهل.
  • في مكان آخر في هذه المجموعة الرقمية كان هناك موديلات من الجمبسوت منظمة وقطع مصممة خصيصاً وعبايات مع تصميمات أنثوية خلابة.

ملخص ز مجموعة سعيد قبيسي كوتور الرقمية لخريف 2023-2024

في بيان له وتعليقاً عن مجموعته الرقمية الجديدة، قال مصمم الأزياء اللبناني سعيد قبيسي Saiid Kobeisy: "تم تمكين امرأة سعيد قبيسي، إنها صنعت نفسها بنفسها ومع هذه المجموعة، نحتفل، من خلال الفن وما وراء الاتجاه، بحرية في اتزانها وحركتها دون المساس بقوتها، هذه المجموعة هي احتفال مستمر بثقة الإناث".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار