شاهد: فيفي عبده تتعرض لموقف محرج خلال فيديو نشرته عبر إنستغرام

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
شاهد: فيفي عبده تتعرض لموقف محرج خلال فيديو نشرته عبر إنستغرام

استعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده إطلالتها، خلال فيديو شاركته مع متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام. ظهرت فيفي عبده وهي ترتدي فستانًا بنفسجي اللون طويلاً وواسعاً، لكنها تعرضت لموقف محرج في نهاية الفيديو بسبب فستانها، وشاركت جمهورها ما حدث معها.

شاهد: فيفي عبده تتعرض لموقف محرج خلال فيديو نشرته عبر إنستغرام

سقوط فيفي عبده

خلال الفيديو ظهرت فيفي عبده وهي تلف حول نفسها مستعرضة إطلالتها، ولكنها كادت أن تسقط في نهاية الفيديو بسبب طول فستانها. لم يمنع حدوث هذا الأمر عبده من أن تشارك الفيديو مع متابعيها. وصاحبته بتعليق تقول خلاله: "شوفوا الفيديو للآخر..يا لهوي على اللي حصلي واللي جرالي يا ناس يا شر كفاية قر.. اسكوزمي بقى".

يُذكر أنه في شهر يونيو الماضي، شاركت الفنانة فيفي عبده فيديو يُظهر لحظة سقوطها في أحد الفنادق بمدينة الرياض، حيث سقطت عبده بسبب تجربة إنذار حريق في أحد فنادق الرياض. وعبر صفحتها على إنستغرام نشرت عبده الفيديو أيضًا، وقد كانت تجلس على الأرض، وتتحدث إلى ابنتها هنادي.

صاحبت فيفي عبده حينها الفيديو بتعليق تقول خلاله: "لما كنت في الرياض الفندق كان عامل إنذار حريق تجريبي وإخلاء طوارئ للمبنى، أنا مشوفتش الورقة وهنادي بنتي ماقلتليش، أنا افتكرته حريق بجد، اسكوزمي بجد ما يقع إلا الشاطر".

كانت الفنانة فيفي عبده قد أعلنت سابقًا عن خروجها من سباق الدراما الرمضاني لعام 2023، وذلك بعد اعتذارها عن مسلسل "آخر الزمن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار