كوبرا الحلقة 14: علي صالح المحلاوي يكتشف وفاة والدته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
كوبرا الحلقة 14: علي صالح المحلاوي يكتشف وفاة والدته

يبدو أن خطة علي صالح المحلاوي، الشهير بكوبرا، محمد عادل إمام، لن تنجح كثيراً في أن تجعله بعيداً عن أعين الشرطة، فرغم هروبه إلى لبنان تنجح الشرطة في الوصول إليه، فكيف سيكون مصير كوبرا، وكيف سيتلقى خبر وفاة والدته في مسلسل كوبرا الحلقة 14.

كوبرا 14

يستيقظ كوبرا في أول لياليه في لبنان على عصابة نسائية تشهر السلاح في وجهه، ليكتشف بعد ذلك أنه تورط في أزمة كبيرة بعد مقابلة صديقه، وأنه متورط في سرقة أموال لعملية نفذها رجال كارولين، رئيس العصابة.

أما الصحفي جمال هلال، والذي يتعاون مع عزيز الخيال ويتستر على فساده، فيقع في أزمة بعد فيديو يدافع فيه عن كوبرا ويكتشف المتابعون نيته، خاصة وأنه نشر فيديو آخر تحدث فيه عن كوبرا أنه شخص خطير ومجرم. تحاول الصحفية التي تعمل مع جمال هلال تهدئته وتقنعه بأنها ستخلصه من الأمر إلا أنه يوبخها ويقلل من شأنها.

كوبرا

يلتقي كوبرا، بصديقه الذي يعيش في لبنان، أوس أوس، ويتورط معه في أزمات جديدة بعد مواجهة أحد رجال المافيا في لبنان ويحاول استعادة أموال كارولين منه، وينجح في ذلك فيكسب قلب كارولين، إلا أن رجال الجاسم لن يتركوه بسهولة.

في المقابل تحاول شقيقة كوبرا، سماح، دنيا ماهر، استعادة شقتها من زوجها الذي تزوج عليها ويعيش مع زوجته الجديدة في منزلها، وفي نفس يوم ذهابها لاستعادة شقتها بالتعاون مع شقيقها عبد الرحمن الذي عاد من الغيبوبة بأعجوبة، بعد محاولات قتله من شقيق شيخون، ولكن زوجة زوجها تلد فتتحمل سماح نفقات ولادتها كاملة، وهو ما يجعل السيدة تتضامن معها وتوافق على طرد زوجها من المنزل.

كوبرا

يعلم عبد الرحمن بما فعله المعلم شيخون، مجدي كامل، في شقيقته الصغر، ميس منال، فبعد أن اختطفها المعلم شيخون قام بتصويرها عارية في محاولة منه لكسر عين كوبرا وإجباره على أن يعيد الهارد المسروق لعزيز الخيال للتخلص من ضغط الأخير عليه، ولكن الضابط حازم، يؤكد لأسرة كوبرا على أنه لن يسمح بخروج هذه الصور أو الفيديوهات إلى النور.

كوبرا

وخلال ذهاب عبد الرحمن مع شقيقته سماح لاستعادة شقتها من زوجها بعد استغلاله لها، فيوبخ زوج شقيقته إلا أن الأخير يطلب منه أن يوفر طاقته للحفاظ على شقيقته والدفاع عنها، ويعلم عبد الرحمن هنا بأمر شقيقته التي اختطفها شيخون، فيذهب بغضب إلى شقيق المعلم شيخون، والذي كاد يقتله قبل ذلك،  وفي الوقت الذي هاجم فيه عبد الرحمن شقيق المعلم شيخون بسبب اختطاف شقيقته يخبره الأخير بأن صوراً لشقيقته يمتلكونها على هواتفهم وهو ما يزيد من غضب عبد الرحمن إلا أن شقيق المعلم شيخون يسيطر عليه بإجباره على تعاطي جرعة مخدرات ويؤكد على رجاله تكرار ذلك ليصبح شقيق كوبرا مدمناً.

كوبرا ١٤

يصل الضابط حازم إلى أرض بيروت للبحث عن كوبرا، وهناك يلتقي بصديق قديم له في الداخلية اللبنانية، ويساعده الأخير في التوصل إلى صديق كوبرا، فتوش، أو أوس أوس والمعروف بسمعته أنه سارق، أما جمال هلال فبعد توبيخه للصحفية التي تعمل معه تقرر الأخيرة رد الإهانة بالاتفاق مع سيكا حيث تمنح الأخير دليل براءة غرام حبيبته، وئام مجدي، وتسرب فيديوهات من مكتب جمال هلال إلا أن الأخير تصيبه حالة غضب واندهاش من سرقة فيديوهات من مكتبه.

كوبرا ١٤

تذهب نجاة لشقيقة كوبرا، سماح، وتكشف لها سر الفتاة إيناس التي تعلم الكثير عن عزيز الخيال وجمال هلال، وفي نفس التوقيت الذي تتحدث فيه نجاة إلى شقيقة كوبرا وتتوسل لها للكشف عن طريق كوبرا، للاستغاثة به لمعرفة ما يحويه الهارد، فتسمعهم زوجة زوج سماح.

كوبرا

وفي نهاية الحلقة يقرر رجال الجسمي الانتقام من كوبرا، وخلال هروب الأخير من الفندق يفاجأ برجال الشرطة أمامه ويتقدمهم الضابط حازم، والذي يكشف لكوبرا وفاة والدته، وسط صدمة الأخير.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار