شمس الكويتية تتحدث عن التمييز في التعاطفهم مع شيرين عبدالوهاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
شمس الكويتية تتحدث عن التمييز في التعاطفهم مع شيرين عبدالوهاب

أعلنت شمس الكويتية عن عدم تعاطفها مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب حيث قالت إنها لا تستحق الدعم أو التعاطف بسبب إدمانها المخدرات بعدما ساءت حالتها النفسية.

كذلك اتهمت شمس الفنانين في الخليج الذين تعاطفوا مع شيرين عبد الوهاب بازدواجية المعايير بالنسبة للمرأة في الخليج لأن هؤلاء لن يدعموا الفتاة الخليجية إذا بدر منها نفس موقف شيرين على حد قولها.

هجوم شمس الكويتية على فناني الخليج

 ونشرت شمس الكويتية مقطع فيديو على حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت من خلاله على هذا الموضوع حيث قالت :"لو كانت خليجية، كويتية، سعودية، بحرينية كنتم كده يعني شوفتوا الأمور مريضة ومسكينة وكده يعني؟ راح تتعاملون مع البنت الخليجية مثل ما تتعاملون مع شيرين؟".

وأضافت :"الكيل بمكيالين مع الفنانة الخليجية أو المرأة الخليجية وغيرها ليش في مجتمعنا؟ تغفرون للغير ولنا لا شو السبب؟ لكن لو هذه اللي أدمنت مخدرات وانقبض عليها هل راح تستقبلونها استقبال العظماء وتفاعل وكده؟".

وخلال حديثها أوضحت أن هذا الدعم لن تتلقاه فتاة عادية لو مرت بنفس تجربة شيرين خاصة الفتاة الخليجية حيث قالت :"هل لو واحدة من بنياتنا كنتم وقفتوا معها ودعمتوها نفسيا؟ ليش الكيل بمكيالين مع بناتنا؟ دمنا أزرق، لو تشوفون الخطأ من بروفيسورة مو خليجية تطلعون لها ألف عذر، نفس الخطأ بدر من بروفيسورة خليجية قطعتموها، هذا الكيل بمكيالين تتوقعون راح نتخلص منه؟".

أزمة شيرين عبدالوهاب 

يذكر أن شيرين عبد الوهاب متواجدة حالياً بأحد المصحات لعلاج الإدمان بعدما أثبت شقيقها ومحاميها أنها كانت تتناول المواد المخدرة.

وجاء التشخيص الطبي لحالة شيرين بأنها تعاني من اضطراب الشخصية الحدية بجانب إصابتها بمرض الاكتئاب نتيجة أعراض الانسحاب والشتاء.

وأوضح بعض المصادر القريبة من شيرين أنها ترفض مقابلة شقيقها حتى الآن وأنها بدأت تتفاعل مع الطاقم الطبي وتستجيب للعلاج.

وأوضح المصدر أن شيرين علقت على تواجدها في المستشفى حيث قالت: "مستاءة جدا من الطريقة وبتقول أنا المفروض متعاملش كده، مش شيرين اللي مفروض تتشحن كده، انتوا كبرتوا الموضوع، أنا عارفة إننا غلطت وكان يومان وهرجع عن اللي بعمله، واللي متابعون حالتي عارفين كده لأننا كنت في أزمة".

وأضاف المصدر أن شيرين مهتمة بما يقوله الجمهور عنها حيث قال:" بتسأل الناس بيقولون عليا ايه؟ لأن عندها صورة إن الناس بتقول عليها كلام وحش، زعقت وقالت للمعالجين انتوا مش حاسين باللي أنا حاسة بيه معترضة على التعامل معها بهذا الشكل، بتقول أخرج وأنا عارفة أعالج نفسي إزاي".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار