تقليد الملك تشارلز الثالث وقت تنصيبه خلفا لوالدته في ستوديو 23

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
تقليد الملك تشارلز الثالث وقت تنصيبه خلفا لوالدته في ستوديو 23

قدم برنامج ستوديو 23 اليوم حلقة جديدة من حلقات برنامجه الساخر والذي يذاع على فضائية إم بي سي الأولى حيث عرضت فقرة التقليد اليوم شخصية الملك تشارلز الثالث والذي قلد شخصيته الفنان خالد الفراج.

تقليد الملك تشارلز في ستوديو 23

وظهر الفراج في فقرة التقليد في مشهد تمثيلي لوقت تنصيب الملك تشارلز على مملكة بريطانيا خلفا لوالدته الملكة إليزابيث الثانية بعد وفاتها.

وظهر مقلد شخصية الملك تشارلز الثالث وهي يدخل إلى موقع كرسي العرش بعدما تم تنصيبه ووضع التاج الملكي على رأسه بينما ظل تشارلز يلتفت يميناً ويساراً وينادي على اسم جورج بشكل متكرر كي يطلب منه المساعدة.

وبعدها ألقى الفراج كلمة تشارلز الثالث بعد تنصيبه ووضع التاج على رأسه تقدم عدد من الأشخاص كي يهنأوه على تنصيبه كملك بريطانيا بينما قام تشارلز الثالث بضرب كل من سلم عليه.

وهي نهاية الفقرة وجه الفراج كلمة تحية لكل للحاضرين بينما سقط فوق نعش والدته الملكة إليزابيث الثانية بعدما انتهى من الكلمة في موقف كوميدي وساخر، وبعدها ظل يردد جملة: "لقد مات الملك، يعيش الملك الميت".

تقليد شيرين عبد الوهاب بطريقة ساخرة

وشهدت الحلقة 20 من برنامج ستوديو 23 أحدثت ضجة كبيرة وذلك بسبب تقليد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حيث استخدمت مقلدة شيرين في فقرة التقليد أغنية "جرح تاني"  لكنها استبدلت جميع كلماتها بشكل ساخر اعتبره البعض فيه إهانة لشيرين، حيث جاءت كلمات الأغنية متضمنة أزمتها الأخيرة مع زوجها حسام حبيب وأزمة إدمانها.

حيث جاءت كلمات الأغنية الساخرة كالتالي:"ضرب تاني، هو قلبي لسه طاب من الأولاني، أروح له تاني، هو قلبي ينسى ضربة الأولاني، وقعت مرة وقمت آه من السرير تاني، ضربني مرة وقلت ضرب الحبيب غالي، من النهارده مفيش إدمان، من النهاردة شرب مفيش ده كمان، من النهارده مفيش قعدات مفيش أصحاب، من النهارده مفيش إدمان".


الأمر الذي جعل نقابة المهن الموسيقية في مصر ترد على تلك السخرية وأكد محمد عبد الله عضو النقابة أن الهيئة ترفض هذا التصرف الساخر من نجمة مصرية والتي قامت بها الفنانة ريما عبدالله.

وقال محمد عبد الله في تصريحات الصحفية حيال هذا الأمر:" أولا أحب أوضح بشكل شخصي، أنه لا يصح تجاهل صدمة جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب، لأن الفنان ملك لجمهوره الذي لا يحب ان يسمع اي خبر سلبي عنه، أو تجاوز في حقه".

وتابع قائلاً: "ورسالتي إلى المتنمرين وأصحاب السهام الموجه إلى الفنانة شيرين، تَعَلّموا الدعم والوقوف إلى جانب الإنسان في أي محنة يمر بها ، فما بالكم بالفنان الذي يحتاج إلى الدعم النفسي والمعنوي حتى يستطيع مواجهة جمهوره فيما بعد ، فابتعدوا عن الشماتة والتنمر والسخرية".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار