شمس الكويتية تعرض الزواج على شخص في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022
شمس الكويتية تعرض الزواج على شخص في بث مباشر

أثارت الفنانة شمس الكويتية، الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" تطلب فيه الزواج من شخص، في بث مباشر، اتضح أنه الإعلامي علي العيسى.

وفي مقطع الفيديو القصير، الذي أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشره وتداوله بكثافة، ظهرت شمس الكويتية، في بث مباشر مع أحد الأشخاص يبدو من ملابسه ولهجته أنه خليجي، وتعرض عليه الزواج.

وقالت شمس الكويتية في الفيديو "تعالى تزوجني إنت"، ليرد عليها "والله أنا موافق"، لتقول له "إحنا على الهواء.. ارفض".

شائعات زواج شمس الكويتية: 

في السياق ذاته، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإخبارية، أنباءً تفيد بزواج الفنانة شمس الكويتية، من الإعلامي علي العيسى، حيث لا يزال اسم الفنانة شمس الكويتية حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد عرضها الزواج على علي عيسى خلال بث مباشر لها.

وفي التفاصيل، نشرت إحدى الصفحات الفنية الناشطة على مواقع تويتر فيديو علقت عليه بكتابة: "شمس الكويتية تعرض الزواج عبر البث على عيسى".

وبعد تداول هذا الفيديو تبين أنه قديم ولكن إعادة نشره، أثار جدلًا واسعًا بين رواد المواقع، حيث اعتبر البعض أن شمس الكويتية تلمح للزواج مجددًا.

حلم الزواج من شمس الكويتية:

في سياق متصل، تسبب اعتراف الإعلامي الكويتي مشاري بويابس، بأنه حلم بارتباطه بالفنانة شمس الكويتية دون علم عائلته بسخرية بين المتابعين، وغضب والدته التي ضربته وشتمته بسبب ذلك.

حيث سرد بويابس حلمه من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” قال فيه: “يجب التخلص من النوم وقت الظهر لأنني أحلم بها أحلامًا عجيبة”.

وأضاف بويابس: "بالحلم تزوجت منها دون علم عائلتي، وحذفتني والدتي بكعب حذاء برأسي، وهزأتني أمام الناس بأبشع الألفاظ"، موضحًا أنه استيقظ من نومه ليعتذر لوالدته بسبب شعوره من واقعية الحلم وزواجه من شمس الكويتية.

ونبهبويابس  إلى أنه “في ساعة وربع بسبب الحلم بات لدينا تفكك أسري، وحين استيقظت من النوم، أردت أن أهاتف والدتي وأعتذر لها”.

ولاقى فيديو بويابس سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر بعضهم أن إعلان بويابس عن هذا الحلم، ما هو إلا مجرد "جس نبض" للفنانة شمس الكويتية تمهيدًا لطلبها للزواج فعلاً.

موقف شمس الكويتية من الزواج والأمومة:

موقف الفنانة شمس الكويتية من الزواج واضح ومعلن، وسبق أن صرحت في أكثر من لقاء عن مواصات شريك حياتها الذي تتمناه، لكن موقفها من الأمومة هي الذي أعلنته مؤخرًا، وأحدثت به صدمة لدى متابعيها.

حيث أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل بتصريحاتها عن الأمومة، حيث رفضت النجمة الكويتية خوض التجربة وصدمت الجمهور برد فعلها عند سؤالها عن الإنجاب.

وفي مقطع الفيديو رفضت شمس الكويتية الأمومة، ورداً على سؤال حول رغبتها في الأمومة أجابت الفنانة الشهيرة: "لا لا أرغب أن أكون أم، لو كنت برغب كنت حملت، لكن ما أريد".

واستفزت شمس الكويتية الجمهور بتصريحاتها، فبينما اعتبر البعض أنها تقصد التصريحات المثيرة للجدل وتتعمد إثارة الجدل بها، رأى آخرون أنها تحرص على إظهار شخصيتها القوية ووصفوها بـ"التمتمردة".

وتعتبر شمس الكويتية أن خوف الرجال من قوتها وشهرته له عامل كبير في عدم استمرار علاقاتها قائلة: "هي نجمة تشوف تروح يمكن يتغير تفكيرا كل الوقت مضطرة أطمن لا يا عيوني والله إنت أحسن واحد بالدنيا عشا هيك إخترتك طيب، يي مليت، حتى مليت من السلسلة كلها، نفس الشخص".

البعض ربط بين تصريحات شمس الكويتية عن الزواج وبين تجاربها السابقة، خاصة وأن الفنانة الكويتية كانت قد كشفت لأول مرة عن أسباب طلاقها في أحد البرامج التليفزيونية قائلة: "هذا اللي يخليني أتطلق، الخنقة ما عشت حالة اللي يثق إنو أنا ما حأطير منا، كل مرة السبب هو واحد الخوف إنو الشخص اللي قدامي خايف مهما كان واو بعيش حالة الخوف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار