شهد سلمان توجه رسالة ساخرة لممارسي اليوغا: مجانين وكلام فاضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
شهد سلمان توجه رسالة ساخرة لممارسي اليوغا: مجانين وكلام فاضي

انتقدت الفنانة الكويتية شهد سلمان، ممارسي رياضة اليوغا، ناعتة إياهم بالمجانين، حيث أكدت من خلال ظهورها في أحد الفيديوهات أن ممارسة اليوغا ليس له فائدة.

شهد سلمان تنتقد ممارسي اليوغا

واصلت شهد سلمان انتقاداتها وسخريتها من ممارسي رياضة اليوغا، التي أوضحت أنها صلاة تابعة للديانة البوذية، لافتة إلى أن ممارسيها مجرد مجانين لا عمل لهم.

وتابعت شهد سلمان في فيديو تداوله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "واليوغا هذه صلاة البوذيين، مجانين ما لكم شغل، يلا يلا رح نسوي اليوغا! كلام فاضي، خلينا نتأمل ونقعد كده، لا حياتي هذه صلاتهم".

أكملت شهد سلمان حديثها: "لا حد يقول شي، هذه صلاة كلها خرابيط، يلا نتأمل وغيره، تأمل ولكن صلي على نبيك" مشيرة إلى أن التأمل في حد ذاته عبادة ولكن استخدام اليوغا كوسيلة ليس له داع.

شهد سلمان تشكك في ممارسي اليوغا

وأكدت شهد سلمان أن ممارسي اليوغا يخدعون الناس عندما يصدرون لهم صورة معينة، وهي شفاؤهم التام بعد الانتظام على جلسات اليوغا، وادعائهم أنهم ليسوا بحاجة إلى أطباء.

تابعت: "ردت عافيتهم وقاموا يهوشون، وماكو دكاترة وماكو طب وماكو شي، مين قال لكم"؟ موضحة أن هذه الادعاءات خالية من المنطق.

وانقسم الجمهور بعد تصريحات شهد سلمان على السوشيال ميديا في تعليقهم على الفيديو، حيث وافقها البعض الرأي بينما اختلف معها آخرون.

وقال البعض مؤيداً: "نتفق بقوة يغطونها بكلام إنه رياضة وتمارين وتصفية ذهن و.....و... وهي حقيقة حركاتهم في الصلاة وتجر لشغلات كثيرة من ديانتهم تدريجياً".

شهد سلمان توجه رسالة ساخرة لممارسي اليوغا: مجانين وكلام فاضي

وقال البعض معارضاً: "اليوجا هي عبادة تأمل،، ماهي حكر لبوذا غير صحيح كل الأنبياء والرسل والناس الواعية تتأمل التأمل يختلف عن الصلاة والقرآن،، حتى القرآن أمرنا بالتأمل والتفكر،، اخ بس منكم أسهل شي عندكم حرام،، حرام عليكم تحرمون أي شي".

شهد سلمان توجه رسالة ساخرة لممارسي اليوغا: مجانين وكلام فاضي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار