عمر كمال يثير الجدل بصور ارتباطه بشيماء مغربي بباقة زهور ودبلتين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
عمر كمال يثير الجدل بصور ارتباطه بشيماء مغربي بباقة زهور ودبلتين

أثار مطرب المهرجانات المصري عمر كمال جدلًا جديدًا وتساؤلات بين الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي حول حقيقة خطبته على المطربة شيماء المغربي.

صور رومانسية تجمع عمر كمال وشيماء مغربي

وكان نشر  عمر كمال صورة تجمعه بشيماء مغربي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Facebook ويظهر في الصورة عمر كمال وشيماء مغربي وهو يحمل باقة زهور حمراء.

كتب كمال معلقًا على الصورة "مفيش مبروك" وهو الأمر الذي أثار جدلًا بين الجمهور.

عمر كمال يثير الجدل بصور ارتباطه بشيماء مغربي بباقة زهور ودبلتين

عمر كمال يثير الجدل بصور ارتباطه بشيماء مغربي بباقة زهور ودبلتين

نشرت شيماء مغربي الصورة عبر حسابها وكتبت معلقة ايضًا "مفيش مبروك"

عمر كمال يثير الجدل بصور ارتباطه بشيماء مغربي بباقة زهور ودبلتين

خطبة أم عمل فني؟

ما جعل البعض يتساءل عن حقيقة الصورة وهل هي خطبة أم عمل فني جديد يجمعهما سويًا، كما كتب البعض معلقًا "عمر كمال لقى شيماء" في إشارة منهم لأغنية "شيماء".

عمر كمال يشوق الجمهور

وعلى الصور المنشرة علق عمر كمال 

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة صدى البلد، وردا على سؤال "إنت خطبت؟" أجاب: "في مفاجأة للجمهور يوم 15 هيعرفوها".

أوضح عمر كمال أنه سيتواجد في هذا اليوم في الأردن لإحياء حفل غنائي مع فرقته، ضمن جولة فنية يقوم بها في الفترة القادمة، تبدأ من قطر، حيث يحيي حفلا يوم 11 ديسمبر في كأس العرب، مع مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، والفنان وائل جسار.

وأضاف أنه يسافر بعد ذلك إلى تركيا لإحياء حفلين، وبعدها إلى العراق يومي 17 و 18 ديسمبر، ثم السعودية يوم 30 ديسمبر، وبعد ذلك يسافر إلى أمريكا في جولة تستمر لمدة شهر، بدءًا من 5 يناير وحتى 5 فبراير، يحيي خلالها 5 حفلات في أمريكا و4 حفلات في كندا.

صلح عمر كمال ونقابة المهن الموسيقية 

جدير بالذكر أن عمر كمال تصالح مع نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، وتعهد بالالتزام بالسلوك المناسب، وذلك بعد إحالته للتحقيق بالنقابة، عقب حفلته الأخيرة في  موسم الرياض، بعد قيامه باستبدال جُملة في أغنيته "بنت الجيران"، وهي "هشرب خمور وحشيش" بـ "هشرب تمور وحليب"، حيث علقت النقابة في بيان رسمي وقالت نصاً: "مصر وطن مُقدس ومُصان عرفت التوحيد قبل الأديان واستأمن الأنبياء على أرضها فكانت لهم ملاذ وأمان وأنارت للعالم مصابيح العلوم والفنون فاستنار حتى جاء بعض أبنائها الذين عاقوها فحاولوا إهانتها في كلامهم بقصد أو بغير قصد؛ لكن مصر لا تُهان".

نقابة الموسيقيين توضع سبب إحالة عمر كمال للتحقيق

وأكد البيان الرسمي: "في آخر حفلات المطرب عمر كمال في المملكة العربية السعودية حينما سُئل عن سبب استبدال كلمتي خمور وحشيش بتمور وحليب في أغنيته الشهيرة قال أنا واقف على أرض طاهرة، علما بأن الفنان هاني شاكر طلب منه تغيير هذه الكلمات من قبل لخطورتها على القيم والأخلاق وأنها تترسخ في وجدان النشء وعليه، يستنهض الفنان هاني شاكر ونقابة المهن الموسيقية كل المصريين والقوى المدنية والشعبية والرقابية والتشريعية بمواجهة كل من يحاولون النيل من قداسة الوطن والعبث في مقومات وجود الفضيلة والأخلاق كلا في موقعه والتصدي لكل ما هو مسف ورديء على الساحة الفنية وخطورته على مستقبل أجيال قادمة لها كل الحق في فن نظيف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار