فيديو يكشف ارتباط مي حلمي بمطرب المهرجانات حسن شاكوش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
فيديو يكشف ارتباط مي حلمي بمطرب المهرجانات حسن شاكوش

كشفت المذيعة مي حلمي أمر ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن طريق الصدفة، حيث تواجدا قبل ساعات معاً في أحد المطاعم الشعبية الشهيرة بالقاهرة، وتم التقاط مجموعة من الصور والفيديوهات لهما سوياً.

ظهور مي حلمي وحسن شاكوش 

وتناول حسن شاكوش ومي حلمي، طعام العشاء الليلة داخل مطعم البرنس الشهير، الذي يرتاده العديد من المشاهير والنجوم لتناول الطعام ذو الطابع المصري.

وكعادة ناصر البرنس، صاحب المطعم الشهير، يحرص على التقاط الصور والفيديوهات لزواره من المشاهير، احتفاء بهم وأيضاً كدعاية مجانية لمطعمه.

وشارك البرنس فيديوهات أظهرت مي حلمي وحسن شاكوش، وهما جالسان داخل المطعم ويشرف على طاولتهما ناصر البرنس بنفسه.

هل ارتبط حسن شاكوش ومي حلمي؟

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديوهات التي نشرها ناصر البرنس لزائريه حسن شاكوش ومي حلمي، مؤكدين أن شاكوش هو العريس الذي تتكتم مي حلمي على أمره منذ فترة.

وحضرت مي حلمي إلى المطعم رفقة حسن شاكوش بسيارته الخاصة، الذي أنزلها ممسكاً يدها، كما غادرا المطعم في نفس السيارة أيضاً.

داخل المطعم، كان حسن شاكوش جالساً على كرسيه، ومي حلمي صدرت نفسها لتوزيع الطعام على أفراد الطاولة، أثناء تناول العشاء، كما بدت عليها علامات السعادة، وغنى حسن شاكوش أغنيته "سالكة".

وأثناء مغادرة المكان، شوهد الثنائي مي حلمي وحسن شاكوش، وهما يخرجان من المطعم ممسكين بأيدي بعضهما البعض في حركة ظاهرة لجميع زوار المطعم وأيضاً لمصور الفيديو، فكان حسن شاكوش حريصاً على إمساك يد مي حلمي، ما اعتبره الكثيرون إعلاناً رسمياً بارتباطهما.

فيديو يكشف ارتباط مي حلمي بمطرب المهرجانات حسن شاكوش

الجمهور يتساءل عن علاقة مي حلمي وحسن شاكوش

أثار الفيديو الذي شاركه ناصر البرنس، فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اللذين بدأوا في التساءل حول طبيعة العلاقة بين مي حلمي وحسن شاكوش.

وكتب البعض: "هما اتخطبو ولا إيه"؟ ، "ههههههههه اتخطبت لشاكوش"، "هوباااااااا مي حلمي و حسن شاكوش مرتبطين"، "البرنس فضحهم"، كما استنكر البعض علاقة مي حلمي بحسن شاكوش قائلين: "ازاي مي حلمي مع شاكوش يا جدعان"؟

بينما لام البعض على مي حلمي، بسبب تكتمها على اسم الشخص الذي ارتبطت به، مما أثار الجدل حول طبيعة علاقتها بكل فنان أو إعلامي تظهر معه في صورة قائلين: "هى اللى اثارت اللغط ده على حياتها الشخصيه لاهيه اللى اعلنت عن اسم الشخص اللى ارتبطت بيه ولا هيا اللى تكتمت على الموضوع من الاول".

فيديو يكشف ارتباط مي حلمي بمطرب المهرجانات حسن شاكوش

والتف الزوار حول مي حلمي وحسن شاكوش أثناء دخول ومغادرة مطعم البرنس، تبيناً للسبب ما وراء الزيارة، وهل أتيا معاً لتصوير أحد الإعلانات مثلا أم أن هذه الزيارة شخصية بحتة.

وبدا من تصرفات مي حلمي الطبيعية مع حسن شاكوش، والدخول والخروج المتزامن معاً من المطعم، بالإضافة إلى توزيعها للطعام على الطاولة، والقرب الذي تصرفا به أنهما على علاقة عاطفية بالفعل.

وحتى الآن تجاهل حسن شاكوش ومي حلمي التعليق على الفيديو الذي نشره ناصر البرنس وتداوله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشف العلاقة بينهما.

مي حلمي تثير الجدل حول ارتباطها في الآونة الأخيرة

وكانت مي حلمي قد هاجمت زميلها المذيع تامر شلتوت، مؤخراً بعد نشره صورة لهما معاً وترك الأمر بدون توضيح مما جعل البعض يظن أن هناك علاقة حب تجمعهما خاصة مع إعلانها اقتراب إعلان خطوبتها.

ووجهت مي حلمي رسالة إلى تامر شلتوت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام عاتبته فيها على تأخر توضيح حقيقة الأمر وأنه التقى بها صدفة في المطار.

واتهمت مي حلمي، زميلها تامر شلتوت بمحاولة "ركوب التريند"، بحد وصفها وقالت: "كل واحد عاوز يركب التريند ومبياخدش باله من أذيته لغيره بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور مافيش إحساس بالغير".

وتابعت مي حلمي: "كان ممكن زي ما وضحت للناس بعد سبع ساعات كنت تكتب صدفة حلوة زميلتي مي أوقع، أنا بحب الكل ومبحبش أشوف الناس وحشه".

وأشارت إلى أن الأخبار المتداولة أضرتها نفسياً معلقة: "ماكنتش مستاهلة القصة عشان حبة أخبار مالهمش لازمة غير أنهم يضروني في نفسيتي مش أكتر وقت فرحتي، معرفش كان المفروض اتصرف ازاي كنت أرفض الصورة".

ووجهت حديثها في النهاية إلى الجمهور قائلة: "إلى عيلتي العزيزة المحبة مانزلتش أخبار من عندي ماتصدقوش غيري وأرجوكم احترموا قراري في أني أعمل بيت وعيلة في هدوء دون زحام البشر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار