انتقادات لـ مروة خليل بعد إجرائها عملية في العين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
انتقادات لـ مروة خليل بعد إجرائها عملية في العين

خضعت الفنانة البحرينية مروة خليل، لعملية تجميل في العين مؤخراً، وهي عملية شد الجفون، أو قص الجفون المبطنة، وقررت مشاركة لحظة إزالة الشاش من على عينيها مع الجمهور.

مروة خليل وعملية تجميل عينيها

وخضعت مروة خليل لعملية تجميل وهي قص الجفون المبطنة للعين، حتى تشد جفون العينين، لتبدو العين بمظهر أصح وأصغر.

وظهرت مروة خليل داخل غرفة العمليات لحظة إزالة الشاش من على عينيها، وشاركت هذا الفيديو مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات.

ولكن ما إن انتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا وسجل الجمهور انتقاداته لخضوعها لمثل هذه العملية التي بدت صعبة وليست بسيطة، حيث ظهرت بجفون متورمة وعينين مغلقتين.

دواعي إجراء عملية شد الجفون

وتعتبر عملية شد الجفون أو قص الجفون المبطنة، متاحة لعدد من المتضررين من الآتي:

تورم الجفون العلوية أو تكوين ما يشبه الجيوب.

فائض الجلد في الجفون العلوية الذي يقوم بالحد من مجال الرؤية.

ترهل الجفون السفلية، والذي يسبب انكشاف بياض العين المتواجد أسفل القزحية (الجزء الملون من العين).

ظهور جيوب تحت العيون.

وتعتبر عملية شد الجفون، من العمليات البسيطة التي لا تتجاوز مدة إجرائها الساعتين، وبعد الانتهاء منها يمكن للمريض الرجوع لمنزله لاستكمال عملية التماثل للشفاء.

ولكن احتياطياً يجب على المريض تجنب التعرض لآشعة الشمس قبل إجراء العملية بأسبوع وبعد إجرائها لمدة 3 أشهر.

ويمكن أن تستغرق فترة اختفاء ندوب العينين مكان الجراحة، مدة ستة أشهر أو أكثر على حسب استجابة المريض للشفاء، ويجب عليه تجنب تعرض منطقة العين لآشعة الشمس حتى لا تتضرر.

الجمهور ينتقد مروة خليل بعد عملية عينيها

وتعرضت مروة خليل لانتقادات من قبل الجمهور فور انتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأسباب مختلفة، بعد خضوعها لإحدى عمليات التجميل.

البعض رأى مبالغات الفنانات في الخضوع لعمليات التجميل شيء غير مستحب، رافضين الإضرار بأجسادهن بهذه الطريقة التي بدت في الفيديو.

وقال البعض في تعليقاتهم: "الحمد لله اهم شيء اني بخير وصحة وعافية ومايمانع اني اسوي تنظيف بشرة ورتوش بسيطة مو لهذي الدرجة"، "الحمد لله على نعمة العقل"، "دامك بصحه وعافيه تحوفرين بنفسك ليه"؟ "ليييش ذا كله ماشاء الله وجه زين ما يحتاج عذبت نفسها على الفاضي"، "اشلون تبطل عينها شي يدخل بالعين الي واحد تجي دواخه والم وعوار راس"؟

تابع البعض: "ماخلت عملية تجميل ماسوتها وش قوة القلب ذي احنا ندخل الولاده نموت رعب ماندري نطلع احياء ولا اموات وذولي التجميل عندهم كانه حبة بندول"، "مايحمدون الله ع نعمة الصحة والعافيه وتمام الخلقه ربنا لك الحمد والشكر"، "شمسويه شايله الجفون ياربي هذول مع العمليات مايخافون بس من كرونا سبحان الله عيونج لو تروح عادي"، "ليش ليش عمليه عيونها ما فيهم شي حرام ال يسونه يشوهون نفسهم"، يمه ايش ذا مستحيل غير شكلي. عشان ارضي الناس".

بينما انتقد البعض تواجدها داخل غرفة العمليات بمكياج للعيون والحواجب، لافتين إلى أن هذا الأمر يحمل خطورة على المريضة.

وجاء في التعليقات: "عامله عمليه...وبكامل الميك اب... الروج والحواجب ..اي شو هل عمليه ..بعرف ممنوع اثناء العملية"، "شنو هالميكب الكامل والله فاضية"، "شايلة تهدل الجفن وهي فل ميكب شلون"؟

ودافعت إحدى التعليقات عن مروة خليل لإجرائها عملية التجميل، مشيرة أنها قد تكون في حاجة إليها وكتبت صاحبته: "صديقتي عملتها نفس العملية وصارت أجمل لأنه كان الجفن نازل ونافخ، وهلا صارت أجمل وتمشي كل ثقه، ما بتضر صديقتي عملتها قبل ١٥ سنه، في سوريا".

مروة خليل

يذكر أن مروة خليل فنانة بحرينية من مواليد 1983، وبدأت مشوارها الفني عام 1996، أطلقت مؤخراً صرخة استغاثة بسبب القطيعة بينها وبين أبنائها عقب وقوع الطلاق بينها وبين والدهم، لافتة إلى أنها لا تستطيع أن تغضب عليهم، مؤكدة أن ابنها يتعرض لعملية غسيل مخ تجعله ينكر فضل والدته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار