صالح الجسمي يرد على شائعات القبض عليه ويهدد بمقاضاة المسؤولين عنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو 2020
صالح الجسمي يرد على شائعات القبض عليه ويهدد بمقاضاة المسؤولين عنها

رد الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي على شائعات القبض عليه التي انتشرت مؤخراً، كما هدد بمقاضاة المسؤولين عن نشر تلك التقارير الكاذبة، وذلك بتعليق صريح أعلنه من خلال تغريدة عبر حسابه على "تويتر".

رد صالح الجسمي على شائعات القبض عليه

وكتب صالح الجسمي في تغريدته: "#صحفيين_النواعم الذين يقومون بنشر الفبركات والأخبار الزائفة، ماذا سيكون مصيرهم؟ وهنا أتحدث عن مواقف شخصية لصحفيين إثنين من دولة خليجية شقيقة أعزها وأحترمها جدا قاموا بفبركة أخبار وأكاذيب وتشهير لسمعتي دون مبرر عدا وقوفهم إلى جانب الرّخاص والمتدنيات. #الامارات #صالح_الجسمي #صحافة"، ملمحاً أنه سيتخذ بالتأكيد كافة الإجراءات القانونية بحق أصحاب تلك التقارير الكاذبة.

وأكمل الإعلامي الإماراتي أيضاً: "أحدهم قام بحذف منشوراته في #تويتر و #انستغرام والآخر يفاوض على صلح، وكان قد فقد أكثر من مائتي ألف متابع مؤخراً بعد إكتشاف زيفه ووهمه للمتابعين، ولكني ماضٍ بإجراءاتي القانونية ضدهما فور الإنتهاء من #كورونا في بلدهم الحبيب الذي أعتبره بلدي أيضاً."

وتابع صالح الجسمي: "وثّقت جميع ما نشر أثناء إدعائهم بأنني محبوس ولوحظ قيام فنانة مغمورة فاشلة بنشر هذه الشائعات عني سواء بالإتصال هاتفياً لأصحاب بعض الحسابات أو التواصل بالرسائل الخاصة مع آخرين، ويعكف مكتب التميز للمحاماة ومكتب على الخاجة للمحاماة بوضع اللمسات النهائية على البلاغات التي أنوي رفعها."

 رد صالح الجسمي على شائعات القبض عليه

وراح المغردون يحاولون تخمين أسماء المشاهير الذين ينوي صالح الجسمي مقاضاتهم، حيث جاء في ردود البعض اقتراح بعض الأسماء مثل النجمة المغربية مريم حسين وكذلك الإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني وذلك بعد خلافاتهما العلنية معه.

صالح الجسمي ومريم حسين

واشتعلت الخلافات منذ بضعة أشهر بين صالح الجسمي ومريم حسين لدرجة مقاضاته لها واستصدار حكم بسجنها لمدة شهر، حيث تم الإفراج عنها بعد سجنها لمدة 10 أيام فقط، وبعدها نشرت هي نداء استغاثة للمسؤولين لحمايتها منه

صالح الجسمي وأبو طلال الحمراني

بعد ذلك، تبادل صالح الجسمي وأبو طلال الحمراني الاتهامات والتغريدات الهجومية عبر "تويتر" وذلك بعد أن دشن الأخير عبر "تويتر" هاشتاغ "مشاهير الحشيش" الذي أحدث بلبلة عارمة كونه أشار بأصابع الإتهام لعدد من المشاهير المقيمين في الإمارات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار