جعفر العمدة الحلقة 29: صدمة دلال بعد معرفتها بوصول جعفر لابنه

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
جعفر العمدة الحلقة 29: صدمة دلال بعد معرفتها بوصول جعفر لابنه

شهدت الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة تطورات واسعة، فالتقت ثريا بابنها لأول مرة منذ 19 عام أما دلال فهددت أشقائها بفضحهم إذا لم يستجيبوا لها.

كما رفضت عايدة، زينة، العودة إلى جعفر العمدة مؤكدة على أنها لن تقبل بأن تكون زوجة ثانية وقررت أن تترك البلاد بعد أن أعادت إلى جعفر أمواله كاملة.

جعفر العمدة الحلقة 29

طلب جعفر من ثريا ووالدته الحجة صفصف الاستعداد للخروج وذهب بهم إلى منزل سيف ليخبرها بالحقيقة هناك وأن سيف هو ابنها وسط حالة من الارتباك للأخير وعدم استيعابه للأمر بسهولة.

خسرت وداد أموالها لتكتشف بأن الأمر كان بتدبير من الحجة صفصف بالاتفاق مع مساعدتها في صالون التجميل والتي رتبت معها الأمر للاستيلاء على الأموال التي حصلت عليها من سيد العمدة.

حاولت وداد الرجوع إلى منزل أهلها إلا أن والدها وشقيقها قاما بطردها لتذهب بعدها إلى سيد العمدة والذي رفض استقبالها  هو الآخر وهو ما دفعها للاشتباك مع شوقي.

انتهت الحلقة 29 من مسلسل جعفر العمدة بأن والدة جعفر العمدة تخبر سيد بأن شقيقه جعفر عثر على ابنه بعد سنوات الفراق، وطلبت منه ألا يخبر أحد بناء على توصيات جعفر، إلا أن سيد كشف السر لدلال، إيمان العاصي، بمجرد دخولها عليهم في أثناء الحديث لتقف الأخيرة مصدومة وهي تستمع إلى الخبر وتنتهي الحلقة وسط ترقب لما سيفعله جعفر العمدة في دلال جزاء ما فعلته به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار