مروة راتب تكشف حقيقية خضوعها لتجميل الشفاه

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
مروة راتب تكشف حقيقية خضوعها لتجميل الشفاه

كشفت مروة راتب في مقطع فيديو حقيقة خضوعها لتجميل الشفاه أو الحصول على "الشفة المقلوبة" لتؤكد مشهورة منصات التواصل الاجتماعي أنها لم تستخدم سوى حقن الفيلر لشفتيها.

جاء رد مروة راتب بعد سؤال من متابعة استفسرت فيه عن سر تغير شفاه مروة راتب وعما إذا كانت قد خضعت للتجميل للحصول على ما يسمى بـ"الشفة المقلوبة" أم أن هناك سبب آخر لشكل شفتيها.

مروة راتب قبل وبعد التجميل

أعادت مروة راتب نشر رسالة المتابعة ونفت خضوعها لتجميل الشفاه،موضحة أنها تعتمد على حقن الفيلر فقط وأن هذا هو شكل شفتيها وأنها حصلت على هذا الشكل بعد الفيلر فقط الذي منحها كثافة وامتلاء لتظهر بهذا الشكل.

ويأتي رد مروة راتب ضمن مجموعة من الردود التي أرسلتها لمتابعيها في بث مباشر للرد على العديد من الأسئلة بعد خضوعها للتجميل.

وكانت مروة راتب ظهرت في مقطع فيديو للرد على أسئلة المتابعين  وأوضحت أنها صارت حساسة للغاية بعد العملية الأخيرة بسبب بعض التغييرات الهرمونية لافتة إلى أنه من الطبيعي أن يمر البعض بمرحلة اكتئاب بعد الخضوع للعمليات ويشعر بالحساسية تجاه الأشياء كلها، قائلة: "بس عادي أي حد بيسوي عملية بعدها نفسيته بيمر باكتئاب معروف، بس بدون سبب عادي أصير حساسة ما في حمل".

ونصحت مروة راتب متابعاتها قائلة: "أنا بحب أقولكم كل واحدة لازم تكون مسوية قرار علشان نفسها مو علشان أي شخص في العالم قرارك يكون من جواكي أنت حبي نفسك وما تسمحين لأي شخص أن يدفعك لأي قرار لا ترغبينه.. أنا لما سويت هذه القرار كان علشان نفسي مو لأي شخص مهما كان هو مين ولما بقرر حاجة وبحبها ينفذها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار