صورة مروج الرحيلي في الطفولة تكشف تغيراً كبيراً في ملامحها

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
صورة مروج الرحيلي في الطفولة تكشف تغير كبير في ملامحها

شاركت الفاشينستا السعودية مروج الرحيلي، متابعيها عبر حسابها الرسمي على سناب شات، بصورة من طفولتها كشفت عن التحول الذي شهدته ملامحها.

مروج الرحيلي في طفولتها

ونشرت مروج الرحيلي صورتها على ستوري سناب شات، وظهرت فهيا وهي في عمر الطفولة حيث كانت تبلغ نحو الـ8 أو الـ9 سنوات من عمرها.

مروج الرحيلي ظهرت في الصورة التي التقطت في مرحلة الطفولة وهي ترتدي فستاناً بحمالات رفيعة وبدا شعرها طويلا وأسود وناعماً كما لا تزال تحتفظ به وبلونه هكذا.

وشهدت ملامح الفاشينستا السعودية تغيرا كبيرا من الطفولة إلى الآن، حيث بدت الصورة لا تشبهها كثيراً في الوقت الحالي، إذ تغير شكل أنفها نتيجة عملية التجميل التي خضعت لها لتصغير حجم الأنف، فضلا عن تغير شكل شفاهها إذ بدت شفتاها في الطفولة صغيرة ورقيقة أكثر من الوفت الحالي.

صورة مروج الرحيلي في الطفولة، كشفت أيضاً عن عملية إزالة دهون الوجه والنحت التي خضعت لها مؤخراً، إذ حافظت على شكل وجهها ولكن بصورة منحوتة وملحوظة خاصة من منطقة الذقن.

صورة مروج الرحيلي في الطفولة تكشف تغيراً كبيراً في ملامحها

كتبت مروج الرحيلي واصفة نفسها على الصورة: "نونو مروج" لتحسم الجدل حول ما إن كانت الصورة لها أم لطفلة أخرى، حيث ظن بعض النشطاء أنها ليست صورتها، فقد كانت الصورة التي نشرتها مروج قد انتشرت قبل فترة ولكن البعض لم يصدق أنها هي نظرا لتغير ملامحها.

وكانت مروج الرحيلي قد خضعت لأكثر من عملية تجميل، وشاركت التفاصيل مع الجمهور، الذي أكد أن ملامح مروج الرحيلي جميلة سواءً قبل التجميل أو بعده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار