بدور البراهيم تعتذر لملكة كابلي بعد عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022
بدور البراهيم تعتذر لملكة كابلي بعد عيد ميلادها

اعتذرت بدور البراهيم لمواطنتها، الفاشنيستا السعودية ملكة كابلي  بعد عدم حضورها لعيد ميلادها والذي احتفلت به في حفل أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

وكشفت بدور البراهيم عن سبب عدم حضورها لعيد ميلاد ملكة كابلي، موضحة أن السبب كان مرض شقيقتها.

 بدور البراهيم وملكة كابلي

لا تمرر بدور البراهيم مناسبة لملكة كابلي  إلا وتحرص على مشاركتها فيهان ولا يقتصر الأمر على المناسبات فقط، وإنما تشارك الفاشنيستا بدور البراهيم برأيها في أي أمر يخص ملكة كابلي ويثير الجدل، فخلال الفترة الماضية شنت بدور البراهيم هجوماً عنيفاً على متابعيها، ووجهت رسالة حادة إلى المتابعين بسبب تصوير المشاهير بدون فلتر، وذلك بعبدور البراهيم تعتذر لملكة كابلي بعد عيد ميلادهاد تصوير ملكة كابلي بدون فلتر، لتثير الفاشنيستا السعودية جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

ودافعت الفاشنيستا السعودية عن موطنتها ملكة كابلي بعد تصوير مقطع فيديو للأخيرة عرضها للسخرية بسبب ظهورها بملامح مختلفة تماماً، واستفزت بدور البراهيم المتابعين خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تعقب فيها على الظهور بدون فلتر، وأن هذا الفيديو جاء بعد تسريب مقطع آخر لها على متن يخت بحرية بدون فلتر.

وقالت البراهيم مدافعة عن ملكة كابلي: "المتابعات اللي يصورون المشاهير بدون فلتر أنا بسميهم قليلات الأدب  عندهم نقص، يعني إحنا لما نروح مكان ونقعد تيجي أنتي تصورينيا بدون فلتر  انتي بتصوري نفسك بدون فلتر؟.. ما أدري إيش اللي بيخليكي  تسوي هذا، مطلعين فيديو لملكة يقولوا فتحة مناخيرها ومو فاتحة مناخيرها واخحدة ملكة جمال وكذلك مروج، لكن تصوروهن بدون فلتر علشان حقدكم؟ يمكن جوزك مادح واحدة فيهم ولا ما أدري شو، تقومي أنتي مصورة واحدة علشان الغل والحسد اللي بداخلك؟".

 اعتذار بدور البراهيم لملكة كابلي

يأتي اعتذار بدور البراهيم لملكة كابلي بعد عدم استطاعتها حضور عيد ميلادها، فنشرت البراهيم عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة من عيد ميلاد ملكة كابلي وعلقت عليها بكلمات: "الشرف لي يا قمر السعودية ملكة كابلي إني أحضر، كان ودي أحضر لكن ظروفي ما سمعت ها السنة، العام حضرت واليوم كنت ناوية أحضر لكن وعكة أختي لخبطتنا، الجايات أكتر".

كانت ملكة كابلي احتفلت بعيد ميلادها، ونشرت مجموعة من الصور التي كشفت عن إطلالتها خلال احتفالها بعيد ميلادها، كما لفتت الأنظار برشاقة قوامها. وظهرت ملكة كابلي وهي تطفئ شموع عيد الميلاد في كعكة عيد ميلاد 4 أدوار، ورغم أناقتها إلا أن ملكة كابلي أثارت الجدل بطريقة احتفالها بعيد ميلادها.

 واعتبر البعض أن بدور البراهيم تهنئ ملكة كابلي وتعتذر عن عيد ميلادها بعد أن أثارت كابلي الجدل بحفل الاحتفال بعيد ميلادها، فبينما اعتبر البعض أن الفاشنيستا الكويتية تمتعت بإطلالة أنيقة ساحرة ونجحت في اختيار تفاصيل إطلالتها، رأى آخرون أن الاحتفال مبالغ فيه، خاصة وأن الاحتفال بعيد ميلادها جاء بعد أشهر قليلة من الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الذي ورطها مع الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار