صورة ياسمين صبري تحير جمهورها بشدة.. هل هي تعاني من الغرور أم الوحدة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2018
صورة ياسمين صبري تحير جمهورها بشدة.. هل هي تعاني من الغرور أم الوحدة؟

أثارت الصورة التي نشرتها ياسمين صبري عبر حسابها على انستقرام ضجة كبيرة بين معجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حاول الكثيرون أن يفسروا سر نشرها لهذه الصورة. 

شاهدي أيضاً: تفاصيل طرد ياسمين صبري للمرة الثانية.. وهذا هو الثمن الذي تدفعه الآن!

فقد نشرت ياسمين صبري صورة باللون الوردي مكتوباً عليها باللغة الإنجليزية "عيد ميلاد سعيد لي"، حيث بدأت التساؤلات حول سر تهنئتها لنفسها بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين، في الوقت الذي امتلأت فيه مواقع التواصل بصور الاحتفال بأعياد ميلاد نجمات أخريات مثل أنغام وسميرة سعيد ولبلبة ودلال عبد العزيز. 

ياسمين صبري ومنشور عيد ميلادها

وبدأ الجمهور يتساءل هل ياسمين صبري تعاني من الغرور ولذلك حرصت على تهنئة نفسها.. أم أنها تعاني من الوحدة بعد طلاقها ولم تجد من تحتفل معه بعيد ميلادها.. وهل هي لا تمتلك صداقات داخل الوسط الفني!

احتمالية عدم تمتع ياسمين صبري بصداقات داخل الوسط كانت هي الإجابة الأقوى خاصة وأنه لم يرد أحد من المشاهير على المنشور أو يقدم لها التهنئة، حتى زملائها في فيلم "الديزل" لم يقوموا أيضاً بتهنئتها، وهو ما جعل الشائعات تنتشر حول وجود خلافات بينها وبين زملائها، خاصة بعد مغادرتها لمسلسل ظافر العابدين الجديد "أكاسيا" واستبدالها بالنجمة أمينة خليل. 

ياسمين صبري

البعض دافع عن ياسمين صبري وقال إنها لا تمتع بشخصية اجتماعية كما يظن الكثيرون، كما أنها لا تحب التودد للأخرين بدليل أنها خلال فعاليات مهرجان الجونة لم تظهر برفقة أحد من المشاهير، وكانت تحرص على الجلوس بمفردها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار