رفض طلب آمبر هيرد أمام المحكمة بإسقاط حكم التعويضات لصالح جوني ديب

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
رفض طلب آمبر هيرد أمام المحكمة بإسقاط حكم التعويضات لصالح جوني ديب

عادت آمبر هيرد، إلى الخسارة مجدداً، وذلك بعد قرار القاضي برفض كافة الطلبات التي قدمت من قبل آمبر هيرد بإلغاء الحكم في محاكمة تشهيرها الضخمة ضد زوجها السابق جوني ديب وإعادة المحاكمة في القضية، حيث قدم محامون يمثلون هيرد، طلبًا في وقت سابق من هذا الشهر على أساس أن الحكم ضدها من جوني ديب لم يكن مدعومًا بأدلة كافية، ولكنه قبول بالرفض، وفقا لموقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

آمبر هيرد تطعن علي الحكم ضدها

وعقب الحكم الذي صدر ضد آمبر هيرد، قدمت طلب نقض ضد الحكم  الصادر الذي يلزمها بدفع مبلغ كبير لزوجها السابق، الذي فاز في الدعوى ضدها فيما ألزمته المحكمة بدفع 2 مليون دولار لها أيضا، وذلك بحسب صحيفة الجارديان، حيث حاول محامو آمبر هيرد تقديم طعن على الحكم على أساس أن أحد المحلفين السبعة قرر الانضمام للقضية ولم يتم استدعاؤه من قبل المحكمة ما يحمل شبهة تحيز ضدها.

يذكر أن هيئة محلفين أمريكية أدانت آمبر هيرد بالتشهير بزوجها السابق، وألزمتها بدفع تعويض 10 ملايين دولار.

آمبر هيرد تقدم وثائق للطعن على الحكم

وحصل موقع ديلي ميل البريطانية، علي عدد من الوثائق التي قدمت إلى المحكمة من قبل آمبر هيرد للطعن على الحكم الصادر ضدها،  حيث تبين أن القاضية بيني أزكاريت رفضت جميع طلبات هيرد بعد المحاكمة.

في مذكرة وصل عدد صفحاتها إلى 43 صفحة، جادل محامو هيرد بأن الحكم والتعويضات البالغة 10 ملايين دولار التي تدين بها الآن لزوجها جوني ديب، لا بد من التخلص منها على أساس أنه أثناء المحاكمة، شرع ديب فقط في التشهير من خلال نظرية التضمين، متخليًا عن أي تدعي أن تصريحات هيرد كانت كاذبة في الواقع.

جوني ديب يحكي محاكمات قضيته بأغنية قريباً

وأعلن  الفنان العالمي جوني ديب، عن الإعداد لأغنية قريباً تحكى محاكمات قضيته ضد طليقته، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع" Marc"، وهو ما تسبب في إثارة الجدل من جديد، إضافة إلى الهجوم عليه من قبل محبي آمبر هيرد، والمحامين.

آمبر هيرد تعيش أزمة مالية

وأغلقت جميع الأبواب أمام آمبر هيرد، وتفاقمت الأزمة في سداد مبلغ التعويض لزوجها السابق جوني ديب، وذلك بعد رفض  شركة التأمين الخاصة طلبها، بتحمل جزء من التعويض الذي صدر ضدها، ولجأت هيرد إلى شركة التأمين، كونها تملك وثيقة بمليون دولار، ولكن جاء رد الشركة بالرفض في سداد المبلغ، حيث جاء قرار الرفض من قبل الشركة بسبب قيام هيئة المحلفين باعتبار أن تشهير الفنانة بزوجها الفنان جوني ديب متعمدا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار