طليق حبيبة توم كروز يحذره منها وهذا ما فعلته به: دفعت الثمن غالياً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
طليق حبيبة توم كروز يحذره منها وهذا ما فعلته به: دفعت الثمن غالياً

تلقى الفنان العالمي توم كروز تحذيراً من زوج عارضة الأزياء الروسية إلسينا خايروفا، السابق، بعد الأنباء التي ترددت عن ارتباطه بها رغم كونها تصغره بـ 25 عاماً.

زوج حبيبة توم كروز يحذره

وكشف رجل الأعمال الروسي ديمتري تسيتكوف، زوج إلسينا السابق عن أحد عيوبها الذي يمكن أن يتسبب في مشكلة لتوم كروز، وتسببت في انفصاله عنها.

وقال تسيتكوف البالغ 43 عاماً، أن إلسينا تتمتع بحب للأشياء الباهظة، مشيراً إلى أن زواجهما الذي استمر 11 عاماً، اضطر خلاله إلى إنفاق 10 ملايين جنيه إسترليني على ملابسها بالإضافة إلى مليوني جنيه إسترليني على حقائب اليد بسبب ذوقها الفاخر.

وأوضح أن حبيبة توم كروز الحالية، والتي تبلغ من العمر 36 عاماً، اضطرته على دفع 150 مليون جنيه إسترليني تكلفة معركة الطلاق القاسية التي خاضها معها واستمرت 3 سنوات، نتيجة تفضيلها الأشياء الراقية وباهظة الثمن في الحياة.

زوج إلسينا خايروفا

وأشار إلى أنها حصلت على جميع تلك الأشياء كتسوية للطلاق والتي تضمنت خزانة من الملابس باهظة الثمن من علامات تجارية شهيرة للغاية.

ولفت إلى أن زواجه منها تسبب في تراجع ثروته وخسارته 150 مليون إسترليني، حيث إن ثروته تراجعت من 200 مليون إسترليني إلى 50 مليوناً فقط، وذلك بعد أن اضطر إلى بيع أصوله لدفع الرسوم القانونية التي أجبرته على دفعها خلال معركة الطلاق.

وأضاف أن أسعار حقائب اليد التي امتلكتها تتراوح أسعارها من 5000 جنيه إسترليني إلى 35000 جنيه إسترليني لكل منها.

وقال رجل الأعمال الروسي، الذي جمع ثروته من الماس والتعدين: "بغض النظر من تعاشر زوجتي السابقة يجب أن يدرك أنها تحب أرقى الأشياء في الحياة ولها ذوق باهظ الثمن وفاخر".

وأفاد تسيتكوف، طليق العارضة الروسية، أنه لم يتحدث إلى خيروفا بشأن علاقتها مع كروز، الذي يصادف أنه ممثله المفضل أيضاً، موضحاً أنه  قبل 3 أشهر كان في محادثات مع منتج من هوليوود لإنتاج فيلم عن حياته، وكشف له عن رغبته في أن يجسد توم كروز شخصيته

من هي إلسينا خايروفا؟

إلسينا خايروفا هي عارضة أزياء سابقة من أصول روسية، ولكنها تحمل الجنسية البريطانية، ارتبط اسمها مؤخراً بنجم هوليوود توم كروز بعد أنباء ارتباطهما.

تزوجت إلسينا من قبل من رجل الأعمال الروسي ديمتري تسيتكوف وسكنت معه في قصره الذي تبلغ قيمته 22 مليون جنيه إسترليني وتنقلت بينه وبين منزلهما في لندن الذي يبلغ قيمته 18 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى المنازل والعقارات الأخرى التي عاش فيها الثنائي ما بين قبرص ودبي.

العارضة الروسية إلسينا خايروفا

وقع الانفصال بين إلسينا خايروفا وديمتري تسيتكوف قبل 3 سنوات في عام 2020 وذلك بعد زواج استمر 11 عاماً، ولكنه اتهمها في النهاية بأنها أخفت أصولاً منه خلال إجراءات الطلاق واستولت عليها.

علاقة إلسينا وتوم كروز

كشفت عدداً من وسائل الإعلام الأمريكية قبل أيام عن علاقة تجمع بين توم كروز وعارضة الأزياء الروسية إلسينا وذلك بعد أن ظهر الثنائي معاً في حفل لم يفترقا فيه وبدأ منسجمين للغاية.

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية فإن توم كروز البالغ من العمر 61 عاماً ظهر مع العارضة الروسية في لندن ولم ينفصل عنها طوال الحفل، كما بدا كروز مفتوناً برفيقته.

قال مصدر للصحيفة: "كروز بدا ودوداً للغاية، وعندما طلب بعض الحضور التقاط الصور معه رفض بأدب، حتى اضطر منسّق الأغاني للإعلان عبر مكبر الصوت عدم رغبة الفنان الشهير بالتقاط الصور مع أحد... وقد أمضى كروز ليلته وهو يرقص مع خايروفا"، وحتى الآن لم يؤكد أي من الثنائي هذه العلاقة أو يرد على تلك الأنباء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار