عبد الرحمن المطيري يكشف معاناة والدته بعد إهدائها قصرا وسيارة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
عبد الرحمن المطيري يكشف معاناة والدته بعد إهدائها قصرا وسيارة

كشف المشهور السعودي عبد الرحمن المطيري عن معاناة والدته الصحية، عقب إعلانه على الملأ أنه أهداها قصراً وأرضا مساحتها 9 آلاف متر فضلا عن سيارة BMW أحدث طراز وذلك قبل نحو عام في مايو 2022.

شاهدي أيضاً| عبد الرحمن المطيري يثير الجدل بهديته لوالدته بعد زواج والده

وفي فيديو متداول من حسابه الموثق بتطبيق سناب شات، ظهر عبد الرحمن المطيري من المستشفى التي خضعت فيها والدته لعملية جراحية في منطقة الرُكبة، موضحاً أن والدته تعرضت لوعكة صحية مفاجئة بعد إعلانه خبر الهدية الباهظة على السوشيال ميديا بأيام قليلة.

أكد عبد الرحمن المطيري أن والدته باتت تشكو ألماً غير مفهوم في ركبتها، ولم تعد تطيق السير على قدمها، على الرغم من كونها لم تكن تشتكي أي آلام في القدم من قبل، حتى توقفت عن السير تماماً، إلى أن خضعت لجراحة استبدلت فيها ركبتها بشكل نهائي.

شاهدوا الفيديو

نصيحة عبد الرحمن المطيري

ووجه عبدالرحمن المطيري نصيحة إلى متابعيه، مقتدياً بهدي الأنبياء الذين كانوا يستعينون على قضاء الحوائج ونجاحها بالكتمان، وبعيداً عن أعين الناس.

قال المطيري إن العين حق، ولكنه لا يستطيع أن يجزم أن والدته قد تعرضت للحسد، ومع ذلك فإن الاحتياط واجب وإبعاد النعم عن أعين الغرباء لا تزال أفضل من استعراضها أمامهم، لافتاً إلى أنه يريد لشخص واحد على الأقل أن يستفيد من تجربته.

وأبدى عبد الرحمن المطيري ندمه على استعراض هديته لوالدته قائلا: "أخف ما أنعم الله عليك، لا تظهره للناس، ولو رجع بي الزمن والله ما صورت، الله يتم عليها الصحة والعافية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار