ساموزين يهاجم مرون خوري ويتهمه بالوقوع في الخطأ لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
ساموزين يهاجم مرون خوري ويتهمه بالوقوع في الخطأ لهذا السبب

انتقد الفنان السوري ساموزين، الفنان والملحن اللبناني مروان خوري بشأن لحن أغنية الأخير يسلملي اللي بيغار والتي طرحها قبل أيام بسبب التشابه بينها وبين أغنية قديمة له.

ساموزين ينتقد مروان خوري بسبب لحن أغنيته

ونشر ساموزين مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام يحمل أجزاء من الأغنيتين وهي مش قادر أبعد عنك، وأغنية مروان خوري الجديدة وأشار إلى تشابه لحن الأغنيتين.

وعلق ساموزين على الفيديو موجهاً العتاب إلى مروان خوري قائلاً: "أعتقد صديقي الفنان مروان خوري لم ينتبه إلى هذا الخطأ الكبير".

وانقسم المتابعون من خلال التعليقات على الفيديو حول مدى التشابه بين الأغنيتين، حيث أكدت بعض التعليقات أن التشابه غير ملحوظ وأن هناك اختلاف بينهم خاصة بالتوزيع الموسيقي، حيث علق البعض:" ما في وجه شبه، سمعته أكثر من مرة حتى أعرف الخطأ ولم أجده".

وفي الوقت نفسه انتقد البعض الهجوم الذي وجه ساموزين على نظيره اللبناني، بينما لفت البعض إلى التشابه: " فعلا نفس اللحن بس عاملها علي إيقاع مقسوم واضحة جدا".

مروان خوري يلتزم الصمت

ولم يعلق مروان خوري على الاتهام الذي وجهه له ساموزين  حتى الآن متجاهلاً الهجوم عليه بعد أن وضعه ساموزين في موضع شبهات حول سرقة لحن أغنيته التي صدرت في عام 2015.

يذكر أن أغنية يسلملي اللي بيغار هو عنوان الأغنية التي أطلقها مرون خوري بعد فترة غياب، والتي تم تصويرها في بيروت وظهر فيها بصورة مختلفة وغير نمطية عن برومانسيّته المعهودة  حيث جاءت ضمن إطار حيوي وعفوي.

واعتمد مروان خوري في ترويجه لأغنيته على 3 ورود حيث ظهر في الفيديو وهو يحمل 3 ورود وقال في تعليقه على الفيديو: “ترقبوا… إصدار جديد في الطريق”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار