بابا المجال الحلقة 28: زين يقرر الانتقام من عائلة الديب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
بابا المجال الحلقة 28: زين يقرر الانتقام من عائلة الديب

شهدت الحلقة الـ28 من مسلسل باب المجال أحداث جديدة ومشوقة حيث خرج زين، الذي يؤدي دوره مصطفى شعبان، من السجن بعدما اعترفت هبة حسن بوضعها المخدرات في حقيبة زين مما أنها اعترفت بحبها له وزواج جميلة من عزوز.

زين يحصل على البراءة

احداث حلقة اليوم شهدت خروج زين بعد حصوله على البراءة من تهمة المخدرات، وقرر زين الانتقام لذا عاد إلى عائلة الديب وأعلن رغبته في الميراث واستعادة المحلات والعقارات، وطردهم من منزل والده كما قرر أن يستكمل تجارة زكريا الديب والسيطرة على سوق السيارات.

وقرر زين جمع كافة المعلمين في المنطقة واخبرهم أنه مستعد لتقديم البضاعة لهم بالمجان كي يعملوا لكن بشرط أن يضعوا لافتة بابا المجال للمعلم زين على كل محل ووافق الجميع على طلبة.

جميلة تساعد زين في الانتقام

وعادت جميلة لمقابلة زين لتخبره أنها تزوجت رغماً عنها وأنها مستعدة أن تساعده في الانتقام منهم لكنه أخبرها أنه لا يرغب في عودته إليها لأنها خانته.

وتنتهي الحلقة باكتشاف زين أن الديابة ليسوا من سرقوا الذهب الذي دفنه زكريا في الخرابة بل جده هو من سرقة وخبأه حتى يكسر شوكة زكريا الديب الذي رأه شارك الناس في أرزاقهم وطمع في الدنيا دون حساب.

ويشارك في مسلسل بابا المجال الكثير من الفنانين والفنانات وهو من بطولة كلا من  مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ والمسلسل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار