محمود المهدي يوعد بكشف تفاصيل أزماته السابقة ويثير الجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022
محمود المهدي يوعد بكشف تفاصيل أزماته السابقة ويثير الجدل

عاد الفنان الشاب محمود المهدي، زوج منه عرفة، لإثارة الجدل من جديد، حول أزماته مع عدد من المشاهير في الوسط الفني، وذلك بعد أن تفاعل مع جمهوره بعد فترة من الغياب ووعد بالكشف عن مزيد من الحقائق خلال الفترة القادمة.

محمود المهدي يثير أزمات جديدة

ووجه محمود المهدي ما أطلق عليه نصيحة بناء على تجربته التي مر بها في الارتباط بأحد المشاهير في الوسط الفني.

ونشر محمود المهدي منشور عبر خاصية ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام: "نصيحة من تجارب، ونصيحة أخوية لو كنت راجل شرقي أو بنت وبتغيري وهترتبط بحد قدامك من الوسط الفني اعرف إنوا هيحصلك حاجة من تنين الأول هتغير حاجات من مبادئك وثانيا هطلق".

وتابع محمود المهدي قائلاً: "صدقني مفيش حل ثالث دي نصيحة لأي حد مقبل على خطوة زي دي وهيرتبط بحد من الوسط الفني".

محمود المهدي يوعد بكشف تفاصيل أزماته السابقة ويثير الجدل

ولفت إلى أنه سيكشف خلال الأيام الماضية سبب اختفائه والتزامه الصمت عن بعض الأحداث والأزمات التي وقعت معه خلال الفترة الأخيرة، وعلق قائلاً: "اليومين دول هوضح حاجات كتير بسبب الأحداث اللي فاتت وليه وليه لم رجعت سكتت وغيرت حاجات للأسف".

محمود المهدي يوعد بكشف تفاصيل أزماته السابقة ويثير الجدل

وتسببت رسالة محمود المهدي في حالة من الجدل خاصة بعد قدم له العديد من النصائح بعدم العودة مجدداً إلى التورط في الأزمات مع المشاهير بسبب تصريحاته وتعليقاته.

وكانت منة عرفة وزوجها محمود مهدي قد كشفا مؤخراً أنهما قررا الاختفاء عن الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي وإبعاد حياتهما الخاصة عنها بسبب الأزمات التي وقعت وتسببت في انفصالهما مرتين.

أزمات محمود مهدي مع الفنانين

يذكر أن محمود المهدي تسبب في العديد من الأزمات مع عدد من الفنانين وشن هجوماً على إلهام شاهين وأشرف زكي خلال الفترة الماضية، وهو ما تسبب في انفصاله عن منة عرفة للمرة الثانية وقتها.

منة عرفة ومحمود المهدي أعلنا انفصالهما للمرة الأولى منذ فترة طويلة. وتردد أن السبب في ذلك هو المشاهد التي جمعت محمد نجاتي بمنة عرفة في كواليس مسلسل فيلا 101.

ولمح محمود المهدي إلى  أن سبب الانفصال يعود لخلافاته مع نقيب الممثلين، قائلاً: "كبيرهم كان سبب كبير في الانفصال، كنت بجانبها عندما تلقت اتصالا من هذا الشخص، الأيام اللي جاية هيتم توضيح بعض النقاط من المكالمة، وأتمنى الخير لأي حد كان في حياتي".

وبعد عدد من الأزمات أعلن الثنائي زواجهما فجأة في مايو الماضي، وعلق محمود المهدي:"الحمد لله تم الجواز والدخلة والفرح كان صغير ومقتصر على الأهل فقط ومنشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط حبيت أبلغكم عشان نفرحكم معانا "

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار