فرح الهادي تستعرض تكدس خزانة ملابسها لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
فرح الهادي تستعرض تكدس خزانة ملابسها لهذا السبب

استعرضت الفنانة الكويتية فرح الهادي تكدس خزانة الملابس الخاصة بها بالعديد من الفساتين والملابس التي لم تستطع فتح الخزانة بسهولة بسبب كثرتها بداخلها.

فرح الهادي تكشف تكدس ملابسها

وأوضحت فرح الهادي أنها لم تعد قادرة على ارتداء الكثير من هذه الملابس وتعاني من تكدسها في خزانة الملابس خاصة مع الحمل وزيادة وزنها خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت إلى أن البعض يسأل عن الأشياء التي لم أعد أرتديها، موضحة أن بعض هذه الملابس لم ترتدها ولا مرة واحدة منذ شرائها لأنها قامت بذلك وقت فقدانها كثير من الوزن ولم تعد لذلك الوزن مرة أخرى.

وعلقت فرح الهادي: "يقولوا لي ما هي الأشياء التي لا تلبسينها، وايد أشياء وأنا بأضعف حالاتي وايد قطع وبراندات عالمية وأشياء غالية وما لبستها ولا مرة".

فرح الهادي تستعرض تكدس ملابسها:

وظهرت فرح الهادي في الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مع اقتراب موعد ولادتها حيث كشفت من قبل أنها تجاوزت الشهر السادس في الحمل، وحرصت على استعراض كافة المراحل التي تمر بها فضلاً عن الهدايا التي حصلت عليها منذ إعلان حملها.

ونشرت فرح الهادي مقطع فيديو وهي تفتح صناديق الهدايا وتستعرضها كاملة مع جمهورها، وتضمنت هدايا حمل فرح الهادي مجموعة من الأصناف بينها ألبومات للحمل بصور طريفة، وأخرى تضمنت صور فرح الهادي، إلا أن بعض هذه الصور أزعجتها لتعلق عليها بطرافة: "ليش صور وأنا نحفانة ليش تزعلوني".

فرح الهادي تعلن حملها وتكشف جنس مولودها

وكانت فرح الهادي أعلنت حملها في مايو الماضي، مُعربةً عن فرحتها الشديدة لتحقيق حلمها بالأمومة بعد سنوات عديدة من الانتظار.

وقالت في التعليق على الخبر السعيد: "بعد خمس سنوات، ألف الحمدلله يارب على هالنعمة وهالشعور، والله يرزق كل محروم يارب، ويُقر عيوني بشوفته سليماً معافى، وادعوا لي الله يتمم حملي بالسلامة".

وبعد أن كشفت عن جنس مولودها وأنها في انتظار ولادة صبي، أوضحت أنها لم تعد ترغب في أن يناديها أي شخص باسمها الحقيقي الذي توقفت عن استخدامه واستبدلته بلقب أم آدم.

وأضافت فرح الهادي: "معكم أم آدم شخصياً، من اليوم ما حدا يناديني فرح الهادي خلاص انسوا، أنا اسمي أم آدم".، وطلبت من متابعيها أن يقرنوا اسمها باسمه حتى قبل ميلاده وذلك بعد وقت قليل من الكشف عن جنس الجنين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار