الدكتورة خلود بملامح مختلفة في أحدث ظهور والجمهور يشبهها بمايا دياب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
الدكتورة خلود بملامح مختلفة في أحدث ظهور والجمهور يشبهها بمايا دياب

أثارت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود الجدل في أحدث ظهور لها بإطلالة مختلفة وملامح جديدة.

الجمهور يشبه الدكتورة خلود بمايا دياب

وفي أحدث ظهور للدكتورة خلود شبهها بعض المتابعين والجمهور بالفنانة اللبنانية مايا دياب، إذ ظهرت الفاشنيستا الكويتية في إطلالتها الجديدة بنحافة ملحوظة وشفاه منتفخة، بعد أن ارتدت نظارة شمسية كبيرة الحجم مزينة بالورود، ووضعت على شعرها الذي جاء بدرجات اللون البني وشاحا ملونا.

وعلقت الدكتورة خلود على الصورة التي نشرتها على حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام" كاتبة:"كـن جميـلا كالـورد يُسعد كل من يـراه، وينشـر عطـره أينما وجد، فالسـلام لتلك الأرواح التي تشبـه الـورد".

صدمة الجمهور من وجه الشبه بين مايا دياب والدكتورة خلود

وعقب نشر الصورة، أكد متابعون أن الفاشينيستا الكويتية تشبه إلى حد كبير مايا دياب، فيما اعتقد البعض أنها النجمة اللبنانية فعلا.
وكتب المعلقون:"مايا دياب فرع الخليج"، "افتكرتك مايا دياب"، "انصدمت انك الدكتور خلود لما شفت الصورة منشورة في أكتر من مكان بدون ما اقرأ الاسم كنت بفكرها مايا دياب، شو الي عم بصير في المشاهير والتشابه،انحولت"، "الدكتورة مايا دياب الجديدة"،"مايا دياب الكويت".

الدكتورة خلود بملامح مختلفة في أحدث ظهور والجمهور يشبهها بمايا دياب

أحدث ظهور للدكتورة خلود وابنتها

جدير بالذكر أن الدكتورة خلود تألقت منذ أيام في جلسة تصوير برفقة ابنتها الكبرى، وخطفتا أنظار الجمهور بإطلالتهما المتناسقة معاً، وأشاد الجمهور بها وبجمال ابنتها خاصة تشابه ملامحها مع والدتها كثيراً.

وظهرت الدكتورة خلود في الصور التي نشرتها على حسابها الخاص بتطبيق إنستغرام وهي ترتدي بدلة من اللون  الأصفر المليئة بالورود البيضاء وكذلك ابنتها واعتمدت نفس التصميم مع ابنتها واعتمدت نفس تسريحة الشعر ووضعية التصوير.

1الدكتورة خلود تخطف الأنظار بجلسة تصوير مع ابنتها: من الأجمل؟

وعلقت الدكتورة خلود على الصورة، قائلة: "تدللي يا أميرتي فالدلال يليق بالأميرات.. ومن أتقن الصعب لن تكسره الحياة، ومن عرف قيمة الحب تهون عليه التضحيات، ومن تقاسم السعادة مع الآخرين أحس بقيمة الإنسانية.

يشار إلى أن الدكتورة خلود متزوجة من شاب أردني يعمل كموديل يدعى أمين اشتهر هو الآخر في مجال عروض الأزياء وتعرفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتهت العلاقة بينها بالحب وتكللت بالزواج عام 2016م واشتهرت الدكتورة خلود للمرة الأولى حين شاركت جمهورها بصورة لها من زفافها وإلى جانبها 3 عرائس أخريات على أن أمين قد تزوج بأربع نساء مرة واحدة لتفتح لها هذه الصورة باب الشهرة الواسعة.