لأول مرة جوري بكر تشارك صورة لابنها تميم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
لأول مرة جوري بكر تشارك صورة لابنها تميم

نشرت الفنانة المصرية جوري بكر صورة ابنها تميم لأول مرة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وسط تفاعل كبير من متابعيها.

جوري بكر وابنها تميم

وقالت الفنانة جوري بكر في تعليقها على الصورة التي شاركتها مع متابعيها، إنها لأول مرة تنشر صورة ابنها، داعية الله أن يحفظه لها من كل شر وسوء، وجاءت تعليقات متابعيها متمنين له دوام الصحة، وأن يحفظه الله لها، وأن تُسعد به، بينما تخوف بعض متابعيها من نشر صور الطفل حتى لا يُصاب بالحسد. رغم أنها لم تنشر وجهه، واكتفت بحمله على كتفها فقط.

جوري بكر مع ابنها

في سياق متصل كانت بكر قد نشرت صوراً لها مع ابنها بعد ولادته مباشرة، حيث نشرت صورة له وهي تحمله ولم تكشف عن وجهه أيضاً، داعية الله بأن يحفظه لها من كل شر وسوء، وانهالت عليها التهنئات بالمولود الجديد، حيث استقبلت جوري بكر مولودها في ديسمبر 2023، بعد أشهر من إعلان زواجها، كما كانت جوري بكر قد أخفت خبر حملها عن فريق عمل مسلسل جعفر العمدة، معللة ذلك بأنها أصرت على ألا تعلن عن الحمل حتى لا يتأثر عملها.

جوري بكر تدعم غزة

تتضامن دائماً الفنانة المصرية جوري بكر مع ما يحدث في فلسطين من حرب وعدوان من قبل الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، بالإضافة إلى أنها لم تحتفل بمولودها الجديد تضامناً مع ما يحدث هناك، وأكدت جوري بكر أنها تشعر بمأساة كل أم فلسطينية فقدت ابنها أو أولادها نتيجة ما يحدث هناك، وذلك بسبب أنها أصبحت أماً وجربت شعور الأمومة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار