فاطمة الأنصاري تستعرض أناقتها بدون حجاب وتعليق صادم من يعقوب بوشهري

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
فاطمة الأنصاري تستعرض أناقتها بدون حجاب وتعليق صادم من يعقوب بو شهري

خطفت خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري الأنظار بإطلالة أنيقة ظهرت فيها بدون حجاب معتمدة على اللون الأبيض، إلا أن ما أشعل منصات التواصل الاجتماعي هو تعليق صادم من طليقها يعقوب بوشهري.

ونشرت فاطمة الأنصاري مقطع فيديو شاركت فيه جمهورها إطلالتها وخطتها للتنزه مع شقيقاتها، إلا أن يعقوب بوشهري نشر صورة عبر حسابه الشخصي وجه فيها نصيحة أثارت الجدل وعرضتها لانتقادات واسعة من الجمهور.

يعقوب بوشهري يعلق على ظهور فاطمة الأنصاري بدون حجاب

وبعد نشر فاطمة الأنصاري لمقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي، فوجئ متابعون بنشر طليقها يعقوب بوشهري صور دون فيها نصيحة عرضته لانتقادات واسعة حيث كتب بوشهري: "من رخص بنفسه استرخصت به الناس".

تعليق يعقوب بوشهري عرضه لانتقادات واسعة واعتبر الجمهور أنه يقصد فاطمة الأنصاري، خاصة في ظل حرب التصريحات المشتعلة بين العائلتين منذ الانفصال.

ما زاد من التوقعات بأن يعقوب بوشهري يتعمد الإساءة لفاطمة الأنصاري هو حرب التصريحات المتبادلة بين الطرفين منذ انتشار أنباء انفصالهما، فخلال الأيام الماضية، تم رسميًا، الإعلان عن طلاق مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، من مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري.

زوج شقيقة فاطمة الأنصاري، أمل الأنصاري، أثار الجدل أكثر حينما قام بمشاركة تغريدة على حسابه قائلًا فيها: "إذا خانتك المبادئ، فحاول ألا تخونك الرجولة والأيام تكشف سوالف لندن".

ومن الجدير بالذكر أن العديد من التغريدات والإشاعات طالت يعقوب بوشهري بأن سبب انفصالهما هو خيانته لزوجته، مما دفع به بالظهور في فيديو عبر حسابه قائلًا فيه بأن الناس دائمًا ما يظلمونه بأحكام غير صحيحة.

واتهم المدون السعودي، فهد الزهراني، يعقوب بوشهري بالكذب وتصنع عدم الامبالاه للتهرب من الحديث عن أسباب طلاقه من فاطمة الأنصاري.

فاطمة الأنصاري تستعرض أناقتها بدون حجاب وتعليق صادم من يعقوب بوشهري

عادت الحرب الكلامية مرة أخرى بين مشهور مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري والمدون فهد الزهراني إثر طلاق بوشهري والفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري بشكل غامض. رد فهد الزهراني جاء بعد أن سخر يعقوب بوشهري من تعليق زوجته السابقة على خبر طلاقهما وطلبها من المتابعين التوقف عن الحديث حول الأمر، ونشر بوشهري فيديو وصف الأمر بالدراما.

وجاء رد فهد الزهراني بطريقة غير مباشرة على سخرية يعقوب بوشهري واتهمه بتصنع اللامبالاة وعدم الاهتمام ومحاولة الظهور سعيداً لإخفاء سبب الطلاق. ونشر الزهراني فيديو يردد فيه كلمات أغنية كذاب للفنان السعودي راشد الماجد، وعلق: "كذاب، وأكثر من كذاب، أنا صدقتك مع إني عارف إنك كذاب".

هجوم الجمهور على يعقوب بوشهري

بعد نشر يعقوب بوشهري لمنشوره، انهالت التعليقات التي انتقدت كلماته، ومن بين تعليقات المتابعين على منشور يعقوب بوشهري: "واضح أنه منغبن المسكين الحين زاد حبي لتوته والله أثبتت أنها أرجل منك"، "ويازين الرجال إذا صان نفسه عن سوالف الحريم والنغزات والكلام الفاضي"، "الستر زين هو معاهم في لندن تتمشى بدون عباية والوضع فري والحين صار الستر زين".

كما جاء في التعليقات على منشور يعقوب بوشهري: "مدام يا زين الستر ليش ما سترها في لندن ماشية بطولها بلا حجاب وهو راضي وساكت"، "زواج المشاهير هي نزوة وتعدي وبعدها كل واحد يكب عفش الثاني بسوشل ميديا.. سيناريوهات مكررة ومعروف نهايتها"، "اخر واحد يتكلم عن الستر و الاحترام... هيلقي و هتلي ما بقا احد ما هزءه و مسخره بالسوشيال ميديا و ما يعرف يرد علي الرياجيل الحين جاي يطلع عقده و يتشطر علي مرة".

وأيد البعض كلام يعقوب بوشهري في تعليقات منها: "كلامه صحيح الواحد يحترم نفسه ويستر عمره وجسده اللي حرمه الله مو إذا أصيب بمصيبه خلع حجابه وصار كنه مو مسلم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار