الحشاشين الحلقة 7 إنقاذ حسن الصباح قبل إعدامه

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
الحشاشين الحلقة 7 إنقاذ حسن الصباح قبل إعدامه

عُرضت الحلقة السابعة من مسلسل "الحشاشين" مساء اليوم، والتي تضمنت العديد من الأحداث المختلفة والتي كان أبرزها هروب زوجة حسن الصباح التي تقوم بدورها الفنانة ميرنا نور الدين  مع أبنائها.

حلقة 7 الحشاشين

بعد خيانة عهد الأصدقاء بين نظام الملك الذي يقوم بدوره فتحي عبد الوهاب، وبين حسن الصباح الذي يقوم بدوره كريم عبد العزيز بسبب خطة الأخير لقتل الخليقة العباسي، قرر نظام الملك حبس حسن الصباح لمدة 3 ليال ظل يُعذب فيهم حتى يتم إعدامه في اليوم التالي لليلة الثالثة ويُطاف برأسه في مدينة أصفهان.

تناقش سلطان ملك شاه الذي يقوم بدوره إسلام جمال مع عمر الخيام الذي يقوم بدوره نيقولا معوض حول أفكاره وإيمانه، وبعدها طلب منه أن يتحدث بطريقة مباشرة حول كل ما يؤمن به لأن عامة الشعب يتحدثون ويشكون في إيمانه.

استطاع حسن الصباح أن يتحكم في الجندي المسؤول عن سجنه وتعذيبه وظهر له في أحلامه، وبعدها استطاع الجندي برزك أميد الذي يقوم بدوره الفنان سامي الشيخ أن يقتل جميع الجنود الحارسين للسجن وهرب بعدها حسن الصباح.

كشف نظام الملك لعمر الخيام عما حدث بينه وبين حسن الصباح وهو الأمر الذي اعترض عليه، كما اعترض على قرار إعدامه وقرر ألا يرى صديقه وهو يُعدم، متعجباً من تغير أصدقائه خيانتهم للعهد بين ليلة وضحاها.

نظام الملك من الحشاشين

حاولت نورهان التي تقوم بدورها الفنانة سارة الشامي الهروب قبل بيعها في سوق الجواري ولكنها فشلت في ذلك بالتوازي مع استمرار حبيبها يحيى الذي يقوم بدوره أحمد عبد الوهاب بالبحث عنها ولكن دون جدوى.

مواعيد عرض الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة النجم كريم عبد العزيز، يُعرض طوال شهر رمضان المبارك عبر منصة Watch it الساعة 9.15 مساء، وعلى شاشة التلفاز من خلال شاشة DMC الساعة 9:15 مساء، على أن يُعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، بالإضافة إلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء.

يشارك في البطولة بجانب كريم عبد العزيز عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان فتحي عبد الوهاب، الفنان اللبناني نيقولا معوض، الفنانة ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار