لحظات العُلا تُعلن عن إحياء لورين هيل لأولى حفلاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
لحظات العُلا تُعلن عن إحياء لورين هيل لأولى حفلاتها

أعلن حساب "لحظات العُلا" عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، عن إحياء الفنانة الأمريكية لورين هيل لحفل يوم 22 فبراير الجاري، وذلك ضمن سلسلة حفلات "لحظات العُلا".

لورين هيل في العُلا

من المقرر أن يُقام حفل لورين هيل في قاعة "مرايا". لورين هيل هي واحدة من أبرز الموسيقيين في جيلها وهي من أشهر مغنيات الهيب هوب. كانت لورين قد حصلت على العديد من جوائز "غرامي" الموسيقية، حيث تحمل هيل رقماً قياسياً في عدد جوائز الغرامي للنساء المغنيات بواقع 8 جوائز، بخلاف أنها نالت أكبر عدد من الترشيحات لفنانة في الغرامي بواقع 10 ترشيحات. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التكريمات والجوائز. أيضاً أُدرجت هيل، من مجلة رولينج ستون، ضمن قائمة أعظم 200 مغن في التاريخ.

لحظات العُلا تُعلن عن إحياء لورين هيل لأولى حفلاتها

كانت هيل قد قدّمت مؤخراً سلسلة من الحفلات حول العالم لإحياء ذكرى ألبومها الخامس والعشرين، وهي الجولة التي شهدت لاجتماعها مرة أخرى بفرقة "فوجيس".

حفلات العُلا

تتيح سلسلة حفلات العُلا للجماهير فرصة مميزة للقاء بنجومهم المفضلين سواء على المستوى الإقليمي أو العالمي. وتُعدّ العُلا وجهة سياحية استثنائية يمكن لزوارها الاستمتاع بتجارب خاصة تتميز بالمزج بين الجانب التاريخي والثقافي من خلال زيارة المناطق التاريخية بالإضافة إلى الاستمتاع بالمناظر الخلابة.

يُذكر أنه قد أُقيم في العُلا مجموعة من الحفلات الموسيقية والغنائية ضمن شتاء طنطورة، وهي الحفلات التي شارك فيها نخبة من نجوم الفن والغناء في العالم العربي ومنهم محمد عبده وماجد المهندس وأصالة نصري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار