إنهاء العلاقة بين حسام وجيهان في الحلقة الـ11 من "صلة رحم"

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
إنهاء العلاقة بين حسام وجيهان في الحلقة الـ11 من "صلة رحم"

عُرضت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "صلة رحم" مساء أمس، وشهدت العديد من الأحداث البارزة في علاقات الأبطال.

تفاصيل الحلقة الـ 11 من "صلة رحم"

رغم هروب حنان التي تقوم بدورها الفنانة أسماء أبو اليزيد من الدكتور حسام الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار، بالجنين إلا أنها تواصلت معه وحاول أن يجعلها تعود مرة أخرى ولكنها لا توافق على ذلك.

عرف والد ليلى وشقيقها زياد الذي يقوم بدوره الفنان عابد عناني، أن حسام قام بعملية تأجير رحم، وبعدها قررت ليلى أن ترفع قضية خلع عليه ولكن شقيقها أكد لها على أنها يجب أن تنتظر الطلاق حتى تستطيع الحصول على حقوقها كلها.

بدأت ليلى التي تقوم بدورها الفنانة يسرا اللوزي في الوقوع في حب يوسف الذي يقوم بدوره الفنان يوسف حشيش، وصديقتها تعرف بالصدفة بعد أن تقرأ رسالة منه على هاتفها.

لم يترك فرج الذي يقوم بدوره محمد السويسي حقه من طليقته حنان وقرر أن يقول لزوج سهام الحقيقة كاملة وهو ما ترتب عليه أنه منعها من الخروج للمستشفى مرة أخرى.

بعد أن قابل حسام جيهان حبيبته التي تقوم بدورها ريام كفارنة اعترف باحتياجه لها مع زوجته وحنان وواجهته بأنانيته وحقيقته، مؤكدة له على أنه بسبب أنانيته ساعد على خراب حياة 3 نساء وهم (جيهان، وحنان، وليلى)، وهو الأمر الذي رفضه حسام مشيراً إلى أنه فقط يريد أن يصبح له ابن من زوجته.

مواجهة بين حسام وحنان وجيهان في الحلقة 11 من صلة رحم

في نهاية المواجهة طلبت جيهان من حسام ألا يعود لها مرة أخرى، وأن تنهي العلاقة بينهما حتى هذه النقطة، وذلك بعد عرض حسام على حنان أن يتزوجها حتى يحميها من فرج، ويضمن حقوقها كاملة.

مسلسل "صلة رحم" لإياد نصار 

مسلسل "صلة رحم" تدور أحداثه حول حسام الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار ومحاولته المستمرة ليصبح أياً بكل الطرق المباحة وغير المباحة أمامه، مما يترتب على قراراته ردود فعل لم يكن يتوقعها.

المسلسل شارك في بطولته أيضاً الفنانة يسرا اللوزي، والفنانة أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنة، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، وهو من تأليف محمد هشام عُبية، وإخراج تامر نادي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار