العتاولة الحلقة 11: مفاجأة تفسد فرحة حنان بزواجها من نصار

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
العتاولة الحلقة 11: مفاجأة تفسد فرحة حنان بزواجها من نصار

تطورت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 11 وشهدت مفاجآت غير متوقعة فيكتشف نصار، أحمد السقا، خديعة شقيقه له، كما تحاول سترة إنقاذ الكنز الذي تخفيه في قبر زوجها، إلا أن زوج ابنتها يكشف عن سرها.

العتاولة الحلقة 11

بدأت الحلقة بالمواجهة بين نصار وشقيقه خضر، طارق لطفي، بعد أن قررت شقيقة حبيبة نصار كشف الحقيقة والتأكيد لنصار على ان حنان بريئة من تهمة الشرف المنسوبة لها بعد أن كان على يقين تام بالأمر، فيدخل نصار وحنان إلى منزل حبيبة خضر دون أن يعرفون أي تفاصيل، ثم تقرر الفتاة الصغيرة مناداة شقيقتها لتخرج هي وخضر من غرفة النوم وسط صدمة نصار وحنان، التي لم تكن تعلم أن خضر هو شقيق نصار.

تلتقي حنان بنصار بعد ذلك وتخبره بألمها من موقفه تجاهها بعد القبض عليها ظلما، وتلومه على إخفائه لخبر أن خضر شقيقه إلا أنه يفاجئها برغبته الزواج منها، وهو ما يسعد حنان ويبدأ الثنائي بالفعل في التجهيز للزواج، الأمر الذي يجعل عائشة، مي كساب، طليقة نصار تستشيط غضبا وتقرر الانتقام من نصار، وخلال تجهيز نصار وحنان لحفل الزفاف تقوم عائشة بسرقة منزل نصار والعثور على التمثال سبب الأزمة بينه وبين الدخاخني من ناحية وعيسى الوزان، باسم سمرة، من ناحية أخرى.

العتاولة

تكشف الأحداث أن زوج شقيقة نصار وخضر هو السبب وراء الأزمة التي تعيشها بعد ظهور حبيبها القديم والذي يهددها بعقد زواج عرفي بينهما ومقاضاتها للجمع بين زوجين، فبعد أن يساومها حبيبها القديم، الذي أقامت معه علاقة غير  شرعية رغم زواجها، واشترط حصوله على مبلغ من المال، يتضح أن زوجها هو المخطط الرئيسي للحصول على هذا المال.

لم يقف تخطيط زوج شقيقة نصار عند هذا الحد، ولكن بعد أن تكتشف سترة، فريدة سيف النصر، أن هناك حملة لهدم المدافن، التي بها مدفن زوجها والذي يعتبر المخزن الخاص بها لتخزين سبائك الذهب، تذهب مسرعة إلى هناك، في محاولة منها لإنقاذ ثروتها، وبالفعل تنجح في ذلك، إلا أن زوج ابنتها يراقبها ويكشف سرها.

العتاولة

على الجانب الآخر يعود فرج من الغيبوبة، وفرج هو زوج والدة حنان الذي حاول التعدي عليها عند ذهابها له للحصول على سلفة، في نفس اليوم الذي كان يخطط فيه نصار وخضر شقيقه لسرقة  فيلا عيسى الوزان التي سرق نصار منها التمثال، ويلتقي بحنان هناك.

تتلقى والدة حنان خلال تجهيز ابنتها في الكوافير مكالمة هاتفية لتجد أن الشخص الذي على الهاتف هو زوجها فرج، فلم تعلم أم حنان ما حدث لابنتها أو تعدي زوجها عليها، فتنتابها حالة فرح لعودة فرج مرة أخرى بعد الاختفاء، لتخبر حنان بالأمر وهو الخبر الذي يصدم الأخيرة ويفسد فرحتها.

يقرر نصار التوبة ويهدد شقيقه بالانتقام منه، وفي المقابل تحاول حنان توفير مصدر دخل جديد له بتأجير مكان تمهيداً لبيع المأكولات فيه ، وهو ما يدهش نصار ويجعله يشكر حنان على مواقفها معه.

مسلسل العتاولة

يشارك مسلسل العتاولة في مسلسلات رمضان 2024 بقوة وبأحداث شيقة للغاية، ويشارك في بطولته كل من أحمد السقا، طارق لطفي، فريدة سيف النصر، مي كساب، نهى عابدين،، باسم سمرة، ونخبة من نجوم الدراما والوجوه الشابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار