لن تتمالك نفسك من الضحك بعد مشاهدة ترجمة Netflix لفيلم اللي بالي بالك

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2020
لن تتمالك نفسك من الضحك بعد مشاهدة ترجمة Netflix لفيلم اللي بالي بالك

أثارت شبكة نتفليكس Netflix سخرية المصريين، في الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد أن زادت ساعات المستخدمين للتطبيق، خلال العزل المنزلي الذي فرضته الحكومات على الشعوب بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، وأصبح ملاذهم هو Netflix، واكتشاف خدماته والأفلام التي يقدمه عبر التطبيق للانشغال والترفيه أيضاً.

وتنبه مستخدمي Netflix لخدمة ترجمة الأفلام العربية للغة العربية الفصحى، فقط عليك اختيار Subtitles وتغييرها للغة العربية.

نتفليكس وترجمة فصحى ساخرة:

تداول متابعو منصة نتفليكس، عدة صور ساخرة، لترجمة الشبكة للأفلام العربية وتحديداً المصرية، باللغة العربية الفصحى، وبخاصة في المشاهد الكوميدية والإفيهات التي تطلق من أبطال العمل، وكان من بينها فيلم اللي بالي بالك والذي يلعب بطولته الفنّان محمد سعد، وجاءت الترجمة لبعض الإيفيهات واللقطات الخاصة بالفيلم مازحة بشكل كبير.


ترجمة ساخرة لفيلم اللي بالي بالك:

تداول متابعو المنصة بعض المشاهد المترجمة من الفيلم، ساخرين من الترجمة، ففي بعض المشاهد بالسجن في الفيلم، جاءت بعض الجمل المترجمة كالتالي: ستجدني في سروالك، وجملة أخرى: هل أزغرد لك، أم أطبل لك، لتتأكد أنني إبراهيم الأهتم.

إيفيهات محمد سعد الضاحكة:

وجاءت جمل أخرى كالتالي: أقسم أن أصنع لك 3 فتحات في أنفك وهل تفهمني أيها المرحوم، ونريد الجمع بين الغطاء والطنجرة، وإما أن تبنوا لهم بيوتاً أو توفروا لهم الغراء وأيضاً الإفيه الشهير الختم في الدرج حقا، ونعم ثرثار يا صاح، كل هذه المشاهد جاءت ساخرة نظراً لأنها في الأساس كانت إيفيهات ضاحكة لا تُنسى من الفنّان محمد سعد.

وفي أحد مشاهد النجم محمد سعد لفيلم اللي بالي بالك، ترجمت على نتفليكس: "زمن الـ... قد ولي، ولا أحد يفهم شيئاً"، وأيضاً: "الحافظة البلاستيكية التي تحتوي على عقد أبي".

فيلم اللي بالي بالك:

اللي بالي بالك، فيلم مصري كوميدي من إنتاج عام 2003، وهو ثالث أفلام محمد سعد، التي يقوم فيها بتأدية شخصية اللمبي، بعد فيلمي الناظر واللمبي، وشارك في بطولته حسن حسني، عبلة كامل، نيفين مندور،إ خراج: وائل إحسان، إنتاج العدل فيلم، تأليف سامح سر الختم، ونادر صلاح الدين.

فيلم بوشكاش:

وأيضاً في أحد المشاهد من فيلم بوشكاش، تمت الترجمة بعبارة: "يصرخ أتستهزأ بي يا ابن المهزأة".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا