ليلى عبدالله عن الهجوم على زوجة واحدة لا تكفي: القضية تمسني

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
ليلى عبدالله عن الهجوم على زوجة واحدة لا تكفي: القضية تمسني

تحدثت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله، عن القضايا التي تم طرحها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، وتسببت في هجوم بعض المشاهدين عليه منذ بداية عرضه في رمضان، خاصة قضية التحرش التي تعرضت لها شخصية أمنية التي تؤدي دورها في المسلسل.

ليلى عبدالله ترد على منتقدي زوجة واحدة لا تكفي

ونشرت ليلى عبدالله، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على منصة سناب شات، تحدثت فيها عن ردود الفعل على المسلسل، ووجهت الشكر إلى الجمهور لتفاعلهم مع دورها.

وقالت ليلى عبدالله: "أشكركم على تفاعلكم ودعمكم مع دوري في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، شكراً على فهمكم للقضايا التي يمثلها هذا العمل خاصة أنها تعني الكثير بالنسبة لي".

وأوضحت ليلى عبد الله أن بعض القضايا التي يطرحها المسلسل تمسها شخصياً وعاشت بعض هذه التجارب، مشيرة إلى أنها شاركت من قبل قصتها مع التعرض للتحرش خلال لقاء لها في برنامج ABTalk مع الإعلامي أنس بوخش.

ووصفت ليلى عبدالله تلك التجربة بالمؤثرة للغاية، خاصة أنه بعد الحلقة وجدت الكثير من الأشخاص الذين تفاعلوا معها وأرسلوا لها قصص عن تجاربهم وما تعرضوا له.

وأشارت إلى أن من تعرض لتجربة التحرش سواء من النساء أو الرجال أثر الأمر على حياتهم الاجتماعية والنفسية، مؤكدة أن هناك من لا يستطيع أن يمضي بحياته ويبقي عالقاً في هذه الحادثة ولا يعلم كيف يتخطى الأمر أو يشارك التجربة مع أحد خاصة بسبب الوصمة الاجتماعية.

ورداً على انتقادات البعض للقضايا المطروحة في المسلسل وأنها غير واردة في المجتمع، أوضحت ليلى عبدالله أنه من الممكن أن يكون هذه القضية غير موجودة في محيط أو دائرة بعض الأشخاص، ولم يتعرض أي منهم لتلك القضية أو القصة، مؤكدة أنه في المحيط الأكبر والدائرة الأكبر موجودة، متناعبة: "تأكدوا أنها موجودة"

وعبرت ليلى عبدالله عن أمنيتها أن يحمل المسلسل رسائل إيجابية لتشجيع المجتمع على التوعية ببعض القضايا المتعلقة بالعلاقات الاجتماعية والأسرية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعو ليلى عبدالله مع الفيديو، وانقسمت التعليقات ما بين تأييد حديثها والهجوم عليها، حيث عبر أحد المتابعين عن أنه يتفق معها في الحديث، لكن طريقة التعاطي مع القضية في أحداث المسلسل جاءت خاطئة، مؤكداً أن تصرف  أمنية كان خاطئاً في المسلسل بالدخول إلى منزل لا تعرفه، منتقداً رد فعلها الانهزامي والخوف وكان من الأفضل اللجوء إلى القانون.

وشن البعض هجوماً على المسلسل بسبب اتهامه بتشويه المجتمع الكويتي وتصوير بعض القضايا التي لم تكن موجودة مثل القتل للفتيات.

ناقدة تشن هجوماً على هدى حسين

وفي الوقت نفسه هاجمت الناقدة ليلى أحمد، الفنانة الكويتية هدى حسين، بعد أن وصفت الأخيرة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بأنه "مكسر الدنيا".

وأكدت الناقدة الفنية، أن هدى حسين تتمتع بالفعل بجماهيرية كبيرة، لكن الكلمات التي وصفت بها المسلسل مانت "مستفزة"، لتجاهلها الهجوم عليه، وتابعت: "اللي مكسر الدنيا هو إهانة الجمهور اللي انتقد العمل واعترض عليه".

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في رمضان 2024

يذكر أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي أثار جدلاً منذ اليوم الأول لعرضه في رمضان 2024 والذي تدور أحداثه حول رشيد، ماجد المصري، الذي يعيش مع زوجته هيلة، هدى حسين، حياة مثالية ويديران مدرسة خاصة مع بناتهم الثلاثة، نور الغندور وفاطمة الصفي ولؤلؤة الملا، إلا أن تلك الحياة تخفي ورائها الكثير من الأسرار من بينها زواجه 3 سيدات أخريات.

ويشارك في بطولة المسلسل هدى حسين، ماجد المصري، سحر حسين، نور الغندور، نور الشيخ، فاطمة الصفي، ليلى عبدالله، وخالد الشيخ، وآيتن عامر، وحمد أشكناني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار