نهى نبيل تتوعد من قاموا بابتزازها بكلمات صريحة.. وهكذا قررت الانتقام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 فبراير 2020
نهى نبيل تتوعد من قاموا بابتزازها بكلمات عنيفة.. وهكذا قررت الانتقام

كشفت نهى نبيل عما تنوي فعله بخصوص من قاموا بابتزازها، حيث أوضحت أنها لن تسكت أبداً على ما تعرضت له من إهانات متعمدة.

وقالت نهى نبيل في أحدث تصريحاتها: "أنت معرض للانتقاد حتى لو كنت أنت الضحية.. أنا تعرضت لانتهاك خصوصيتي بشكل واضح وصريح.. حتى الآن المباحث الإلكترونية تفصح الأمر وليس هناك أية تحديثات حتى اللحظة".

وأكملت الفاشينيستا الكويتية في تصريحاتها: "قبل انتشار المقطع تواصلت معي بعض الحسابات.. ابتزاز طبعاً.. كان مطلوب مني أدفع مبلغ وقدره.. وأنا شخصياً أفضل أروح أبني مسجداً"، قاصدة أنها لم تقبل الاستسلام للابتزاز.

ثم بينت نهى نبيل أنها تشعر بفائدة ما من انتشار هذا المقطع المسيء، حيث عبرت عن سعادتها بدعم الجمهور ومساندتهم لها مما أعطاها دفعة معنوية لاحتواء عائلتها حتى لا يضايقهم شيء بعد تلك الواقعة، مؤكدة أنها ستعود أقوى مما كان، وعاتبت في الوقت نفسه على محطات تليفزيونية نشرت كلام لم تقوله أبداً، مؤكدة أنها تترك الأمر لنزاهة القضاء في بلدها.

وقد احتفلت نهى نبيل مؤخراً مع أطفالها باليوم الوطني للكويت وسط أجواء مليئة بالسعادة والمرح، حيث استخدمت لزينتها اكسسوارات مستوحاة من علم الكويت مثل الأساور والحزام، لكن ما لفت الانتباه هو ارتدائها لرموش طويلة للغاية على شكل ألوان علم الكويت، وأصرت على تجربتها أمام عدسات الكاميرات.

ثم نشرت الفاشينيستا الكويتية منشوراً عبر "انستقران" متضمناً احتفال أطفالها بيوم تحرير الكويت، وعلقت عليه بقولها: "تدور الأرض مالك إلا هي.. إهي الإصرار.. وطن الأحرار.. عساها دوم بحب و أعياد ??❤️"، وكتبت أيضاً: "إنها ليست كويتا و كفى ! إنها بيتا و مأوى و نسب ❤️??".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار