حقيقة وفاة ياسين جنكيز في زلزال تركيا المدمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
حقيقة وفاة ياسين جنكيز في زلزال تركيا المدمر

انتشرت أخبار عقب الهزات الأرضية التي ضربت تركيا الاثنين الماضي تفيد بوفاة نجم مواقع التواصل الاجتماعي الشاب التركي ياسين جنكيز، وأنه ضم ضحايا الزلزال المدمر.

حقيقة وفاة ياسين جنكيز

كشفت مجلة "webboh" التركية حقيقة وفاة ياسين جنكيز، وذكرت أن الشائعات المتداولة حول وفاة النجم التركي غير صحيحة، وأكدت: "جنكيز لا يزال على قيد الحياة، حتى إنه نشر على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام".

وبعد وقوع الزلزال، شارك ياسين جنكيز رسالة عبر حسابه على موقع إنستغرام، نعى فيها ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب بلده والبلاد المجاورة.

حقيقة وفاة ياسين جنكيز في زلزال تركيا المدمر

وكتب المشهور التركي"لمن فقدوا أرواحهم في زلزال كهرمان مرعش، مركز الزلزال، الذي شعرت به العديد من المدن، أتمنى أن يرحم الله الضحايا وأتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

منذ ساعات قليلة كتب ياسين جنكيز عبر رابط "ستوري" على "إنستغرام": "منذ الزلزال ونحن في الشوارع لساعات ، هناك المئات من المشردين في الميدان، وبعض الناس يختبئون في السيارات، وأحيانًا كنا ننام في الخارج، كنا بحاجة إلى الطعام والتدفئة لأن الجو كان شديد البرودة وكان هناك أكثر من 600 شخص، من بينهم كبار السن والأطفال، لم نتلق أي نوع من المساعدة، كنا في وضع صعب".

من هو ياسين جنكيز؟

اشتهر ياسين جنكيز بظهوره في مقاطع فيديو على تطبيق "تيك توك"، وهو يصنع مقاطع فيديو مرحة يعتمد فيها بشدة على جسده، وتشير تقارير إلى أن ياسين جنكيز كان كان يعمل في حصد المحاصيل في الأراضي الزراعية في الريف التركي، ومن ثم بدأ ينخرط في صناعة المحتوى الترفيهي على تطبيقات الفيديوهات وذاع صيته سريعاً.

جدير بالذكر، أن يوم الاثنين الماضي ضرب زلزال عدة دول من ضمنها تركيا وسوريا ومصر وفلسطين والأردن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار