مجموعة Staud ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
مجموعة Staud ريزورت 2022

امرأة Staud جاهزة للخروج، أين لا يهم حقاً؟ يمكن أن يكون التنزه عبر الصحراء أو الكاريوكي أو إلى حدث مهم، كل ما يهم هو أنها لم تعد في المنزل، جالسة في بنطالها الرياضي، قالت مصممة الأزياء سارا ستودينغر في بيان لها: "إنها ليست خاصة بالطقس ولكنها مرتبطة ببعضها البعض في فكرة التنوع هذه وأعتقد أنه طريقة جيدة لوصف مجموعة المنتجع.

بالنسبة لمجموعة Staud ريزورت 2022، أكدت المصممة على أهمية الاستمرار في مزج الأقمشة الحديثة والتقنية مع العناصر الأنيقة جنباً إلى جنب مع المواد الطبيعية، على سبيل المثال، جيوب وأطواق الرافية (تُرى أيضاً مختلطة في حقائب اليد والأحذية)، حياكة مستوحاة من نسج السلال، تقليم كروشيه متباين ولمسات جلدية على فواصل تقنية من النايلون.

هذه التصاميم والتفاصيل المستوحاة من النفعية (الجيوب والسحابات) تميل بشكل عصري إلى قضاء الوقت في الهواء الطلق بينما تطبع طبعة من زهور الخشخاش فائقة النعومة وصوفاً قطبياً صغيراً مكوناً من ثلاث قطع مع تقليم من النايلون وزخارف سلحفاة " تسبح عبر الأجزاء المنفصلة بحجر الراين و "صندل سيرفر".

أزياء مجموعة Staud ريزورت 2022

  • على الرغم من أنها لم تصمم شيئاً تقنياً بحت، إلا أنها ابتكرت ملابس تشير إلى المنفعة: جاكيتات كاكي وشامبراي قابلة للانعكاس وسراويل قصيرة بجيوب جلدية وتنورة مبطنة من القطن البوبلين مقترنة بلوزة قصيرة.
  •  تأثرتستودينغر بإزهار الخشخاش الفائق الذي حدث في كاليفورنيا في وقت سابق من هذا العام وحوّلت الزهرة إلى طبعة، في المساء، تظهر زخرفة كبيرة من نبات الخشخاش على الفساتين والتنانير الأورجانزا الطويلة، على فستان النهار.
  • يتوج كتيب الإطلالة بفستان أحمر طويل بدون حمالات نابض بالحياة قالت ستودينغر: "إنها الخشخاش".

المظهر:

تمشيا مع Staud DNA، قدمت المجموعة أزياء مرحة منعشة للفتاة المستعدة للمغامرة.

اقتباس من الملاحظة:

تدور المجموعة حقاً حول وقت المغامرة، فعل الأشياء والخروج من هناك وإعادة الاتصال والتقدير للحياة وكل ما فيها من مسرات أرضية، فتاتنا هذا الموسم، مستعدة للذهاب، متفائلة وهي "في الحافلة"، كما نحب أن نقول ".

القطع الأساسية:

  • قطع مستوحاة من المنفعة النفعية: الدنيم، فستان قصير، تنورة طويلة مع جيوب كبيرة وتناورة متناسقة من الجيرسيه مزينة بحجر الراين أو طقم تنورة بيضاء مبطن قليلاً.
  • فساتين محبوكة مستوحاة من نسج السلة ومجموعات من قطعتين، "Spacedye"، حياكة ملونة، فستانان طويلان من الأورجانزا السائل مزين بطبعة الخشخاش.

اكسسوارات مجموعة Staud ريزورت 2022

في الاكسسوارات، وفرة من الحداثة، مثل أحذية البوت الجلدية الأنيقة (عالية الفخذ ومضغوطة قليلاً  مع سحابات من الأمام) وحقائب كتف جديدة "حادة" وصنادل مربعة وحقائب متدلية بمقابض ملفوفة.

أينما كانت فتاة Staud مغامرات، فإنها تفعل ذلك بأسلوب رائع ومتنوع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار