الهرشة السابعة الحلقة الأخيرة: آدم يواجه نادين وأمل العودة يراوده

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
الهرشة السابعة الحلقة الأخيرة: آدم يواجه نادين وأمل العودة يراوده

حاز مسلسل الهرشة السابعة على نسبة مشاهدة عالية بعد عرضه في شهر رمضان الكريم وهو من المسلسلات التي تلخصت قصتها في 15 حلقة فقط.

جذبت قصة المسلسل عدداً كبيراً من المشاهدين لأنها تدور حول إطار اجتماعي شيق.

الهرشة السابعة الحلقة الأخيرة

وشهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل الكثير من الأحداث والمواقف المؤثرة وحددت شكل العلاقات من جديد خاصة علاقة آدم ونادين.

وتقرر چوليا ابنة شريف أن تعيش مع والدها في مصر لمدة عام الأمر الذي يجعله يشعر بسعادة بالغة لأنه متعلق بها، بينما شعرت سلمى بالحيرة لكنها قبلت رغبة چوليت حتى لا تشعر ابنتها بنفس شعورها عندما تركها والداها بينما يوافق شريف على طلب سلمى أن تحمل مرة أخرى وبدأت علاقتهم في تحسن.

أما عن علاقة آدم بنادين تبدأ في التحسن وبدأ في الابتعاد عن داليا، وكان يذهب لرؤية أولاده. وأقام شريف حفلاً في منزله كي تتعرف ابنته جوليا على أصدقائه لذا اضطر آدم إلى اصطحاب صديقته داليا معه إلى الحفل، بينما أخبرت سلمى صديقتها نادين بأمر علاقة آدم وداليا قبل أن تتفاجأ بهم في الحفل الأمر الذي يجعلها تغضب بشدة وتقرر عدم الذهاب إلى الحفل.

الهرشة السابعة: لكل نهاية بداية 

ثم تتراجع نادين عن رأيها وتفاجئ الجميع بالذهاب إلى الحفلة، ثم تعود وتبكي بحزن بعد رؤية آدم برفقة امرأة أخرى غيرها، كما شعر آدم بالحزن عليها.

أما عن علاقة إبراهيم وهناء لم تستمر حيث طلب إبراهيم منها أن يردها لعصمته لكن هناء رفضت وقالت أنهم أفضل بعد الطلاق لكنه وعدها بالإلحاح عليها لطلب العودة إليها مجدداً.

وتقرر نادين استكمال عملها وتستضيف الفنان ماجد الكدواني في البودكاست كضيف شرف، وتحدث عن العلاقات الثنائية وكيفية نقبل الآخر، كما ظهر الفنان محمد ممدوح كضيف شرف في الحلقة الأخيرة حيث ظهر بشخصية السباك.

وفي نهاية المسلسل يذهب آدم إلى نادين ويخبرها أن داليا تركته لأنها شعرت بحبه لها وأكد أنه لا يستطيع العيش بدونها ثم طلب منها أن تستضيفه في حلقة البودكاست، توافق نادين وخلال البرنامج يطلب منها الرجوع ولم توافق سريعاً لكنها أخبرته أنها ستفكر في الأمر.

وشارك في مسلسل الهرشة السابعة الكثير من الفنانين والفنانات وهو من بطولة كل من:  أمينة خليل، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، ومحمد محمود، وحنان سليمان، وأحمد كمال، وعدد من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار