محمد عبده يطالب عايض يوسف بتغيير اسمه والسبب قصة غريبة

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
محمد عبده يطالب عايض يوسف بتغيير اسمه والسبب قصة غريبة

مازج الفنان السعودي محمد عبده، الفنان الشاب عايض يوسف مطالباً إياه في البداية بتغيير اسمه لأنه يتطابق مع أحد أشهر مشايخ الدعوة الإسلامية في السعودية.

محمد عبده يطالب عايض يوسف بتغيير اسمه

وأثار محمد عبده حالة من الجدل بعد مطالبته لـ عايض يوسف تغيير اسمه إلى عايض القرني وذلك بعد أن شاركه الأخير الغناء في ليلته الغنائية في موسم الرياض.

ووجه محمد عبده سؤالاً إلى عايض يوسف أثناء الحديث على خشبة المسرح حول عدم اختياره اسماً فنياً له لكونه مطابقاً لأحد مشاهير الدعاة بالمملكة ـ ليجاوبه الفنان الشاب ضاحكاً "اسمي عاجبني"

ورى محمد عبده موقفاً حدث له مشابهاً لذلك الموقف، وطالبه بالإبقاء على اسمه دون تغيير حتى وإن كان مطابقاً لأحد أشهر مشايخ الدعوة الاسلامية.

واستشهد الفنان محمد عبده في حديثه بالآية القرآنية “والله يعلم المفسد من المصلح”، في إشارة إلى أن النوايا وما تخفيه بواطن الإنسان في علم الخالق وحده.

وأوضح محمد عبده أنه في بداية مشواره الفني، طلبت منه إحدى الإذاعات تغيير اسمه لكونه يتطابق مع اسم شيخ دين مصري يحمل نفس الاسم ذاته.

وأكد محمد عبده إلى أنه رفض الأمر وتمسك باسمه هو الأخر، ونوه إلى أن هذه الحـادثة التي جرت في بداية حياته الفنية تتكرر اليوم مع عايض يوسف الذي حصد شهرة واسعة في بداية مشواره.

ومن جهته عبر عايض يوسف في بداية الحفل عن سعادته لوقوفه على مسرح محمد عبده أرينا للمرة الأولى، كما وجه التحية لجمهوره قائلا: "اليوم احنا فوق الخيال، وكل سنة هنستمتع ونتخيل أكثر، واليوم كلنا في خدمتكم، وأمنيتنا إسعادكم".

محمد عبده يدعم عايض يوسف

يذكر أن عايض يوسف تعرض للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة بسبب تأديته أغنية مذهلة للفنان محمد عبده، إلا أن الأخير حريص على دعمه.

ونشر محمد عبده فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تحدث فيها إلى عايض يوسف معتبراً أنه أحسن في تقديم الأغنية.

وأشاد محمد عبده بصوت وإحساس وأداء عايض يوسف خلال تقديم أغنية مذهلة قائلاً: "حبيبي عايض أحسنت أحسنت، حقيقي كنت رائعاً، صوتك سليم، أدائك سليم، صوتك جميل وإحساسك جميل".

وطالب فنان العرب، مواطنه الشاب بعدم الالتفات إلى الانتقادات والمضايقات التي يتعرض لها، مؤكداً أنه سيكون في وقت من الأوقات علامة لجيله من الفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار