محمد هنيدي في سلام مربع أولى مسرحيات موسم الرياض 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
محمد هنيدي في سلام مربع أولى مسرحيات موسم الرياض 2021

تبدأ العروض المسرحية لموسم الرياض 2021، مع افتتاح أولى مسرحياته وهي سلام مربع لفنان محمد هنيدي، والتي تعتبر أولى فعاليات مسرح بكر الشدي في البوليفارد، حيث يقدم لنا الفنان محمد هنيدى مسرحية جديدة لم يتم عرضها من قبل وسيكون هذا أول عرض لها في الوطن العربي.

محمد هنيدى فى مسرحية جديدة لموسم الرياض

يقوم الفنان محمد هنيدي بعرض مسرحيته الجديدة عنوان "سلام مربع" على مسرح بكر الشدي في البوليفارد بتاريخ ٢٦ أكتوبر، حيث يؤدي هنيدي دور مطرب شعبي في المسرحية، ولكن بطريقة كوميدية مليئة بالفرح والاستمتاع، فهو دور مختلف كليًا عن أدواره السابقة، حيث قدم دور مطرب في فيلم "عندليب الدقي"، ويشارك مع هنيدي بطولة مسرحية كلًأ من محمد ثروت، ايتن عامر، ميرنا نور الدين، إيمان السيد، ومجموعة من الفنانين الشباب.

سلام مربع مسرحية جديدة لمحمد هنيدي

وشاركت الفنانة أيتن عامر الجماهير السعودية برسالة وجهتها لهم بمناسبة اقتراب عرض مسرحية " سلام مربع"، حيث قالت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور "انستقرام" عبر خاصية استوري :" : لكل حبايبنا في السعودية... استنونا بإذن الله هنولعها في (موسم الرياض) مع مسرحية سلام مربع على مسرح بكر الشذي في البوليفارد بتاريخ 26 أكتوبر (تشرين الأول) إن شاء الله ".

ما قامت بنشر صورة البوستر الخاص بالمسرحية على حسابها الشخصي على انستجرام معلقة عليها : " سلام مربع لكل أهل السعودية، استنونا في (موسم الرياض) يوم 26 أكتوبر... ‏وحشتوني أوي أوي، وأشوفكم على خير قريباً ".

أماكن شراء تذاكر موسم الرياض 2021

انطلقت فعاليات موسم الرياض 2021 والذي تم إلغاء موسم العام الماضي بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، فهناك الكثير من الأسئلة حول أماكن ومواعيد شراء وإتاحة التذاكر لهذا العام، حيث يمكن للراغبين في شراء التذاكر لموسم الرياض هذا العام في عدد من المولات التجارية الموجودة في السعودية، وهذه المجموعات هي :

  • مول بانوراما
  • بارك مول
  • مول الحياة
  • مول النخيل
  • مول السلام

حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض إلكترونيًّا

يمكن للراغبين في الاستمتاع بموسم الرياض لهذا العام، شراء التذاكر بشكل إلكتروني من خلال الصفحة الخاصة والرسمية وهي صفحة بلاتينيوم لست الرياض https://riyadh.platinumlist.net/

حيث يمكن الحجز بشكل مباشر وبطريقة إلكترونية بدون وجود كفيل في السعودية.

حجز تذاكر موسم الرياض عبر تطبيق "توكلنا"

أما عن المشاركة في الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، والتي تحتوي على البيانات والذكاء الاصطناعي، حيث قامت مؤخرًا بتقديم اتفاقية تساعد في خدمة ربط تذاكر الفعاليات الترفيهية بتطبيق "توكلنا"، والذي يتم الاعتماد عليه بصفة رسمية خلال جميع فعاليات موسم الرياض داخل المملكة.

حيث يتم ربط مزودي الخدمات التذاكر المعتمدين  بكافة فعاليات تطبيق توكلنا ومنها أنها تظهر طريقة استفاد الشخص من التذاكر، والتي يتم شراؤها عن طريقة التطبيق، بجانب الاستفادة من الانشطة الترفيهية بشكل إلكتروني والخدمات الرقمية، والتي تسهم بشكل كبير في معايشة التجربة بكافة فعاليتها ومواد الترفيه بها بشكل أكثر سلاسة وأمان وسهل التنفيذ، حتى يتم التحقيق من التطبيق خلال هذه الفعاليات وضمان الحصول على ما تريده طوال فترة موسم الرياض.

شراء تذاكر فعاليات موسم الرياض 2021 عن طريق توكلنا

يمكن شراء التذاكر والراغبين في حضور فعاليات موسم الرياض 2021، تحميل تطبيق توكلنا، وشراء التذاكر للفعاليات التي يفضل حضورها من خلال الرابط التالي   : https://ta.sdaia.gov.sa

مواعيد أهم العروض المسرحية في موسم الرياض

يحتوي موسم الرياض 2021 على عدد كبير من العروض المسرحية، التي سوف يتم عرضها خلال موسم المهرجان، وخلال فعالياته والتي تضم نحو 350 عرض مسرحي يأتي من مختلف أنحاء العالم، ويتم عرضها إلى ما يقارب خمس أشهر، وسوف يتم عرض 10 مسرحيات عالمية خلال هذه المدة.

وتأتي معها عرض 18 مسرحية عربية، لتفتح بها قائمة المسرحيات المنتظرة لهذا العام هي مسرحية سلام مربع للفنان المصري محمد هنيدي.

موعد مسرحيات موسم الرياض لشهر أكتوبر

تبدأ أولى فعاليات موسم الرياض لشهر أكتوبر المسرحي من خلال مسرحية بعنوان سلام مربع للفنان الكوميدي الشهير محمد هنيدي، جانب وجود عدد كبير من نجوم الكوميديا المصرية، حيث يتم عرضها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 أكتوبر الجاري.

ثم يأتي حفل غنائي للأوركسترا المصرية والتي تقدم عرض غنائي كبير، بحضور عدد من مشاهير الفن والعرب، فمن أشهر الحضور هم جورج وسوف ووائل جسار وذلك في يوم الخميس بتاريخ 28 من شهر أكتوبر الجاري.

ويتم استكمال باقي العروض المسرحية على مدار خمس شهور التي يعرض فيهم موسم الرياض لكافة فعالياته، والتي سوف يتم الإعلان عنها كل شهر جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار