العتاولة 29: بدء المباراة الأخيرة بين العتاولة وعيسى الوزان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
العتاولة 29: بدء المباراة الأخيرة بين العتاولة وعيسى الوزان

شهدت الحلقة 29 من مسلسل العتاولة تطورات جديدة، وتصاعدت المواجهة بين عيسى الوزان والعتاولة، خضر ونصار.. إليك ملخص أحداث الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل العتاولة وكيف خدع العتاولة عيسى الوزان؟

العتاولة 29

بدأت الحلقة 29 من مسلسل العتاولة بنقل حنان، زوجة نصار، أحمد السقا إلى المستشفى بعد نجاحها في الهروب من هندية التي قامت باختطافها لإجبار نصار على إعادة التمثال، فتسقط في الشارع وتنقل إلى المستشفى، ويتلقى نصار مكالمة هاتفية خلال اقتحامه منزل هندية بصحبة خضر، طارق لطفي، يبلغه فيها المتصل بأن زوجته في المستشفى فيذهب لها ويطمئنها.

 يفاجئ عيسى الوزان، باسم سمرة، نصار بزيارته في المستشفى ويبلغه بأنه انتقم من هندية،  ويدور بين نصار وعيسى حوار يؤكد فيه كل واحد منهما على نيته الانتقام من الآخر،  بعد زيارة عيسى الوزان، تفاجئ عائشة، مي كساب، وطليقة نصار، حنان بزيارة، إلا أن الزيارة لم تكن بنية صادقة، فجاءت عائشة لتقتل حنان بنفس الطريقة التي قتلت بها عم خميس، صلاح عبدالله، إلا أن والدة حنان أو حنة تدخل في الوقت المناسب فتجلس عائشة لتتحدث مع حنان.

العتاولة

 تستفز حنان عائشة بحديثها معها عن نصار ورأيه فيها فتخبرها أن نصار تركها لأنها امرأة شريرة وهو ما يغضب عائشة، وبعد حوارهما تخرج عائشة، أما قطة، الذراع اليمنى لمستورة وابنة شقيقتها، فتحاول الوصول إلى سبتي ودينا بعد أن تأكدت بأنها قاما بسرقة ثروة مستورة ويخططان للهرب بها.

تضع عائشة لعيسى الوزان مادة يبدو أنها تتسبب في تلف الجسم تدريجياً، ويبدو أيضاً أنها تضعها لعيسى الوزان منذ زواجهما، فتتحدث معه عن حياتهما ثم تغريه بالأطباق المتوافرة على السفرة وتطلب منه أن يأكل من طبق الفراخ التي أعدتها له.

العتاولة

يزور خضر حنان في المستشفى ويطلب من نصار الانصراف لبدء مهمة جديدة، إلا أن حنان تعبر عن قلقها وتتحدث مع نصار بأنها غير مطمئنة لما يحدث وأنها خائفة أن تفقده، فيخبرها الأخير بأنه لا قلق من مشواره مع خضر، فتقرر حنة بعد انصراف نصار الهروب من المستشفى لسرقة التمثال وإعادته لعيسى الوزان ظناً منها أن ذلك سيتسبب في نجاة نصار، إلا أن الأخير يدخل في اللحظة الأخيرة.

أما عن علاقة دينا ووالد عائشة، فيواجهها الأخير بأنه عرف بعلاقتها بسبتي ويتحدث لها عن حبه لها، إلا أن دينا رفارف تهينه بكلمات موجعة فيبادر بضربها فتمسكه دينا وتهدده بأنها ستفضحه في الشارع وتخبر الناس بأنه حاول التعدي عليها وتؤكد له على أنها لم تحبه في يوم.

العتاولة

يتصل عيسى الوزان بعسلية، الذي أكد له بأنه سرق التمثال من نصار وأنه سيعيده إليه مرة أخرى، ويطلب منه أن يحضر التمثال فيؤكد له الأخير أنه في طريقه إليه، وبعد إنهاء المكالمة يتصل عيسى الوزان بأحد رجاله ويطلب منه حفر حفرة بجوار الحفرة التي دفن فيها فرج، استعداداً لقتل عسلية.

العتاولة

يذهب خضر ونصار إلى أحد مخازن عيسى الوزان ويسرقان أمواله كاملة من هنا، ويلتقي بهما الوزان ويحذرهم من أفعالهما، إلا أنهما يكشفان لهما أن عسلية، الذي ظن عيسى الوزان أنه سيعيد له التمثال، هو أحد رجالهما وأنه ذهب إليه بأوامر منهما.فيطلب منهما عيسى الوزان أن يتوقفا عن أفعالهما ويؤكد لهما على أنه سينتقم منهما شر انتقام.

العتاولة ٢٩

يواجه خضر عيسى الوزان، فيؤكد له الأخير أنه سينتصر عليه ويطلب منه أن يراجع نفسه وينضم لفريقه ضد شقيقه نصار، كما يؤكد له عيسى الوزان أنه سيقتل نصار وينتقم منه شر انتقام، ويشدد على أنه سينهي الخلاف مع العتاولة منتصراً، إلا أن خضر يؤكد له أن النهاية ستكون لصالحه، لتنتهي الحلقة وسط انتظار الحلقة الأخيرة من العتاولة والتي ستحسم خلافهما مع عيسى الوزان.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار